Quantcast

2022 فبراير 2 - تم تعديله في [التاريخ]

إصابات كورونا ترتفع في صفوف المشاركين بأولمبياد بكين

كشفت إحصائيات خاصة بمنظمي الأولمبياد الشتوي في بكين، أن معدلات إصابة رياضيين ومسؤولين بكوفيد-19، أعلى بكثير من إصابات أي أشخاص وافدين إلى الصين في هذه المناسبة الرياضية.



ونشر المنظمون المحليون إحصاءات أظهرت أن 16 من 379 رياضيا ومسؤولا وصلوا يوم الاثنين مصابون بكوفيد-19 وقد نقلوا إلى فنادق عزل للحد من انتشار العدوى، وقد يفوتون الفعاليات.

وجاء معدل الإصابات المؤكدة 4.2 في المئة للرياضيين والمسؤولين مقارنة بنحو 0.66 في المئة "للأطراف المعنية" بالأولمبياد، وهي مجموعة تتضمن العمال ووسائل الإعلام، بينما كان 7 فقط من 1059 شخصا في هذه الفئة التي وصلت إلى بكين مصابين بكوفيد-19 بعد فحوص أجريت الاثنين.

وتأكدت المعدلات بفحوص "بي سي آر" وغيرها على عشرات الآلاف من الأشخاص في أولمبياد بكين الذين سيعيشون وسيعملون وسيتدربون في تجمعات مغلقة منفصلة عن العامة.

ويوم الاثنين، كان معدل العدوى بعد فحص الموجودين بالفعل داخل الفقاعات الأولمبية أعلى 100 مرة للرياضيين والمسؤولين مقارنة بالعمال.

وكانت نتيجة 5 من 3103 فحصا لمجموعة رياضيين ومسؤولين إيجابية بالمقارنة بحالة ايجابية واحدة فقط من أكثر من 60 ألف فحص يومي أجري على مجموعة الأطراف المعنية.

العلم الإلكترونية - وكالات
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار