Menu

إعتقال 4 أشخاص متورطين في السرقة بالعنف والإختطاف والإحتجاز



تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، نهاية الأسبوع الجاري، من توقيف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و46 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في تكوين عصابة إجرامية متورطة في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال العنف المقرون بالاختطاف والاحتجاز.






وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة سلا كانت قد توصلت، يوم فاتح دجنبر الجاري، بإشعار حول تعرض ضحية للتعنيف المقرون بالاختطاف والاحتجاز من قبل المشتبه فيهم أثناء تواجده بمنطقة غابوية بمحيط مدينة سلا الجديدة، قبل أن يتم تحريره ضواحي مدينة سلا بعد الاستيلاء على سيارته الخاصة.

وأضاف البلاغ أن الابحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيف ثلاثة من بينهم على متن السيارة المتحصلة من هذه السرقة بمنطقة “سيدي الطيبي” الواقعة بين مدينتي سلا والقنيطرة، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرابع بمدينة طنجة.

وخلص البلاغ الى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 
العلم الإلكترونية: متابعة
الاحد 6 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين