Quantcast
2024 فبراير 13 - تم تعديله في [التاريخ]

إنفانتينو وموتسيبي يفشلان في إقناع لقجع بتغيير موعد كان 2025

رئيسا الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم يعودان بخفي حنين من الجولة الأولى من مفاوضاتهما مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم


إنفانتينو وموتسيبي يفشلان في إقناع لقجع بتغيير موعد كان 2025
العلم الإلكترونية - الرباط 

فشل السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من إقناع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتغيير موعد كأس إفريقيا للأمم 2025 التي ستحتضنها المملكة المغربية، حيث أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن البطولة ستقام في فصل الصيف، ما يتعارض مع موعد المونديالتو.
 
وقد اجتمع باتريس موتسيبي مع فوزي لقجع وجياني إينفانتينو في جولة من المفاوضات للتوصل إلى اتفاق يرضي الأطراف المعنية، ومع ذلك، لم تتمكن الأطراف المتفاوضة في أبيدجان، من التوصل إلى اتفاق في الاجتماع الأول.
 
ومن المقرر عقد جولة ثانية من المفاوضات للبحث عن حلول مقبولة للجميع، حيث يسعى جميع الأطراف إلى تحقيق مصالحهم في هذا الصراع بين تنظيم البطولات القارية والدولية.
 
وتظهر هذه المحادثات تعقيدات الجدول الزمني للأحداث الرياضية الكبرى وتحديات تنسيقها بشكل متزامن، مما يتطلب تنسيقا دقيقا بين الجهات المعنية لضمان سير البطولات بسلاسة وبدون تعارضات.
 
وعلى الرغم من تأكيد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ببقاء كأس أمم أفريقيا في فصل الصيف، فإن الأمر ما زال قيد المفاوضات، ومن المنتظر أن تستمر المحادثات للوصول إلى حل نهائي يرضي الجميع.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار