Quantcast

2022 يونيو 13 - تم تعديله في [التاريخ]

احتفالية تكريمية بلمسة الوفاء لفعاليات نسائية

منظمة المرأة الإستقلالية ببلقصيري تحتفي بنسائها


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

احتضن القصر البلدي لمدينة مشرع بلقصيري مساء الجمعة 10 يونيو 2022 الحفل التكريمي المنظم من طرف الفرع المحلي لمنظمة المرأة الاستقلالية بمشرع بلقصيري تحت شعار " لمسة الوفاء لأهل العطاء ".
 
هذا الحفل الذي سهر على إنجاحه الدكتورة أعراب أمينة رئيسة الفرع المحلي لمنظمة المرأة الاستقلالية، وقام بتنشيطه الاستاذ ادريس الأشهب بحضور أعضاء حزب الاستقلال بمشرع بلقصيري والنواحي والمفتش الاقليمي لحزب الاستقلال بسيدي قاسم الدكتور محمد محبوب إضافة إلى عدد من التنظيمات الحزبية والجمعوية والسياسية.
 
وقد شهد هذا الحفل في بدايته إلقاء عدة كلمات من طرف الضيوف عبرت عن اعتزازها بهاته الالتفاتة الكريمة لرائدات ورواد أعطوا الشيء الكثير في مجال عملهم.
 
وقالت الدكتورة أمينة أعراب، في تصريح لـ"العلم" إن تنظيم هذا الحفل التكريمي يشكل اعترافا ولمسة وفاء لنساء في مجال الصحة بفعل انخراطهم الاجابي للمساهمة في خدمة المجتمع.
 
كما شكرت في تصريحها رئيسة منظمة المرأة الاستقلالية السيدة خديجة الزومي على تفاعلها وتفانيها في الرقي بمستوى المرأة وطنيا. 
 
واختتمت فعاليات الحفل بتكريم عدد من النساء وفعاليات في قطاعين مختلفين الصحة والتعليم منهم 
 
غوزة مليكة، شيشو الكاملة، نجية عبد العالي، شواطي خديجة، ادقيش ثورية، بعيصيص خديجة، بوحتى لحسن، الاستاذ ربعي عبد العزيز ، الاستاذ محمد محبوب، الدكتور البروفيسور مولاي ادريس العلوي.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار