Quantcast

2022 فبراير 4 - تم تعديله في [التاريخ]

اختبار صعب للمغرب التطواني أمام أولمبيك الدشيرة

برنامج البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني الجولة 18


من مباراة سابقة بين المغرب التطواني وأولمبيك الدشيرة
من مباراة سابقة بين المغرب التطواني وأولمبيك الدشيرة
العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تشهد فعاليات الأسبوع الثامن عشر من البطولة الاحترافية الوطنية لأندية القسم الثاني، إجراء مواجهات قوية بين الفرق المتنافسة، على غرار لقاء القمة الذي سيجمع بين المغرب التطواني و أولمبيك الدشيرة، يوم غد السبت. 
 
قمة مباريات هذه الجولة يستضيف فيها متصدر البطولة المغرب التطواني نظيره أولمبيك الدشيرة ثالث الترتيب وأحد المطاردين المباشرين له، من أجل مواصلة حصد النتائج الإيجابية والاقتراب أكثر من ضمان الصعود إلى القسم الأول. غير أن الفريق السوسي يسعى هو الآخر جاهدا هذه السنة إلى ضمان الصعود للبطولة الاحترافية، وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق ذلك خلال المواسم الأخيرة، ما يعد بمباراة قوية بين الفريقين يصعب التكهن بنتيجتها. 
 
أما الوصيف الاتحاد الرياضي التواركي فسيكون هو الآخر في اختبار صعب عندما يستضيف بميدانه اليوم الجمعة نادي شباب المسيرة ثامن الترتيب. سيحاول الفريق العاصمي استغلال عامل الأرض من أجل الظفر بالنقاط الثلاث والحفاظ على آماله قائمة في الصعود إلى دوري الأضواء، لكن مهمتمه لن تكون سهلة أمام فارس مدينة العيون الذي يرغب في إيقاف نزيف النقاط والعودة مجددا إلى سكة الانتصارات. 
 
من جهته سيحل يوم السبت نادي سطاد المغربي سادس الترتيب ضيفا ثقيلا على فريق الاتحاد البيضاوي أحد فرق المؤخرة، وعينه على النقاط الثلاث، من أجل البقاء ضمن كوكبة الفرق المتربصة بأي تعثر محتمل للمتصدر المغرب التطواني أو وصيفه اتحاد تواركة، غير أن الفريق البيضاوي سيكون أيضا مطالبا بتحقيق الفوز والقطع مع سلسلة النتائج السلبية.
 
ولحساب الجولة ذاتها، سيكون متذيل الترتيب فريق الكوكب المراكشي الذي يعاني في جحيم القسم الثاني منذ ثلاث سنوات، على موعد مع خصم قوي هو رجاء بني ملال صاحب المركز الرابع. ورغم صعوبة المقابلة سيكون فارس النخيل مطالبا بتحقيق الانتصار وإحياء آماله في النجاة من النزول إلى غياهب قسم الهواة. بالمقابل يطمح الفريق الملالي إلى استغلال عامل الأرض والفوز بالنقاط الثلاث، للبقاء ضمن صفوف فرق المقدمة، ولما لا الانقضاض على الوصافة في حال تعثر اتحاد تواركة أمام نظيره شباب المسيرة.
 
باقي المباريات لا تقل أهمية عن سابقاتها، فجميع الفرق مطالبة بالفوز ولا شيء غير الفوز إن أرادت تقوية حظوظها من أجل ضمان مقعد يخول لها الصعود إلى دوري الأضواء وبالتالي مغادرة جحيم القسم الثاني

البرنامج:
 
اليوم الجمعة 4 فبراير 2022
 
-جمعية سلا – الاتحاد الزموري للخميسات: (15:30)
-الراسينغ البيضاوي – الوداد الفاسي: (18:00)
-شباب المسيرة – الاتحاد الرياضي التوركي: (15:30)
-شباب أطلس خنيفرة – الاتحاد الإسلامي الوجدي: (15:30)
 
السبت 5 فبراير 2022
 
-أولمبيك الدشيرة – المغرب التطواني: (20:00)
-سطاد المغربي – الاتحاد البيضاوي: (15:00)
-نهضة الزمامرة – شباب بنجرير: (15:00)
-الكوكب المراكشي – رجاء بني ملال: (18:00)
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار