Menu

استقالةُ الرئيس التنفيذي لشركة فيراري لصناعة السيارات!



أعلنت شركة فيراري الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية عن استقالة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لويس كاميليري الذي قال إن قراره يعود لـ"أسباب شخصية" وفق ما ذكر موقع "سي أن أن بيزنس".






وتم نقل كاميليري إلى أحد المستشفيات الإيطالية بسبب إصابته بفيروس كورونا، لكنه تعافى بعد ذلك وعاد إلى المنزل، وفقا لأشخاص مقربين منه.

وقالت فيراري في بيان إن المسؤول في إدارة الشركة جون إلكان سيتولى منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة، إلى حين اختيار رئيس جديد من قبل مجلس الإدارة.

وأشاد جون إلكان بمسيرة كاميليري وقال "كان شغفه بفيراري بلا حدود، وتحت قيادته أثبتت الشركة مكانتها كواحدة من أعظم الشركات في العالم، مستفيدة من تراثها الفريد وسعيها نحو التميز".

وتم تعيين كاميليري في منصب الرئيس التنفيذي لشركة فيراري عام 2018، ليحل محل سيرجيو مارشيوني الذي كان يعمل أيضا كرئيس تنفيذي لمجموعة فيات كرايسلر، كما عمل كاميليري في إدارة فيراري منذ عام 2015.

وكان كاميليري يشغل في السابق منصب الرئيس التنفيذي لشركة كرافت فودز وألتريا، كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة فيليب موريس للتبغ، وقد استقال من هذا المنصب أيضا الخميس الماضي.

وتحت قيادة كاميليري ارتفعت مبيعات الشركة من 8000 سيارة عام 2016 إلى أكثر من 10000 سيارة في العام الماضي، وفقا للتقارير السنوية للشركة.
 
العلم الإلكترونية - الحرة
السبت 12 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين