Quantcast

2022 مارس 9 - تم تعديله في [التاريخ]

استقبال حافل للبعثة الوطنية للتايكوندو من طرف سفيرة صاحب الجلالة ببلغاريا

سفيرة صاحب الجلالة بدولة بلغاريا تستقبل المنتخب المغربي الذي حقق الرتبة الثانية على مستوى الترتيب العام للفرق والمنتخبات في ختام منافسات بطولة صوفيا الدولية


العلم الإلكترونية - الرباط

استقبلت سفيرة صاحب الجلالة بدولة بلغاريا، السيدة زكية الميداوي، المنتخب المغربي الذي حقق الرتبة الثانية على مستوى الترتيب العام للفرق والمنتخبات في ختام منافسات بطولة صوفيا الدولية ببلغاريا، وتفضلت رفقة طاقمها بتنظيم وجبة عشاء على شرف المنتخب الوطني و الطاقم المرافق له.

وانتهت اليوم فعاليات البطولة الدولية صوفيا 2022 بدولة بلغاريا والمصنفة كجائزة G2 بإحراز العناصر الوطنية في اليوم الثاني لميداليتين فضيتين لكل من البطل عمر لكحل والبطلة نزهة العسال و ميدالية نحاسية للبطل يوسف بوعتريس والبصم على مشاركة قوية لجميع العناصر الوطنية فيما جاءت نتائج و تفاصيل المشاركة كاملة على الشكل التالي:

الرتبة الثانية للبطلة نزهة العسال في وزن أقل من 46 كلغ حيث تجاوزت الدور الأول بميزة التصنيف و تجاوزت في الدور الثاني ممثلة إسرائيل بنتيجة 30 مقابل 1 فيما تجاوزت في دور ربع النهاية اللاعبة البرتغالية بنتيجة 18 مقابل 16 ثم دور نصف النهاية تفوقت فيه على اللاعبة الكرواتية بنتيجة 21 مقابل 15 لتمر للنهاية حيث انهزمت أمام البطلة الكندية بنتيجة 21 مقابل 9.

الرتبة الثانية في وزن أقل من 58 كلغ للبطل عمر لكحل حيث تجاوز الدور الأول بميزة التصنيف و مر للدور الثاني و تجاوز اللاعب البلغاري بفارق 20 نقطة وفي الدور ربع النهائي تفوق على اللاعب الأسترالي بنتيجة 18 مقابل 16و تفوق أيضا في دور نصف النهائي على اللاعب البريطاني بنتيجة 27 مقابل 8 لينهزم بعد ذلك في نهاية الوزن أمام اللاعب الإسباني بنتيجة 21 مقابل 9.

الرتبة الثالثة للبطل يوسف بوعتريس متجاوزا الدور الأول بميزة التصنيف ثم تجاوز الدور الثاني اللاعب المقدوني بنتيجة 13 مقابل 3 فيما فاز في الدور الربع النهائي على لاعب النمسا بنتيجة 10 مقابل 8 لتنتهي رحلته عند دور نصف النهاية بالخسارة أمام اللاعب الإيطالي بنتيجة 13 مقابل 8.

دور ربع النهاية لكل من البطلتين أميمة البوشتي وصباح كتبي، ربع نهائي وزن أقل من 53 كلغ تجاوزت البطلة أميمة البوشتي الدور الأول بميزة التصنيف ثم تجاوزت الدور الثاني اللاعبة البوسنية بنتيجة 13 مقابل 4 و انهزمت في الدور الثاني أمام اللاعبة التشيكية بنتيجة 17مقابل 15.

أيضا البطلة صباح كتبي وزن أكثر من 73 كلغ انهزمت في ذات الدور أمام اللاعبة الإسبانية بنتيجة 5 مقابل 0 بعدما تجاوزت في الدور الأول اللاعبة الفنلندية بنتيجة 13 مقابل 1.

انهزام البطلة وفاء العطري و البطل فيصل سعيدي في الدور الثاني حيث تجاوزت البطلة وفاء الدور الأول اللاعبة البوسنية بنتيجة 9 مقابل 4 و انهزمت في الدور الثاني أمام اللاعبة التشيكية بنتيجة 2 مقابل 1 فيما تجاوز البطل فيصل السعيدي الدور الأول بميزة التصنيف و انهزم في الدور الموالي أمام اللاعب النمساوي بنتيجة 21 مقابل 16.

انهزام البطل حمزة الحشام في وزن أقل من 58 كلغ في الدور الأول أمام اللاعب الأرجنتيني بنتيجة 13 مقابل 1.

تحقيق ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين و ميداليتين برونزيتين في هذه البطولة الدولية صوفيا و منافسة كبرى المنتخبات الدولية بشراسة على مراكز التتويج جعل المنتخب المغربي يحتل الرتبة الثانية على مستوى الترتيب العام للفرق والمنتخبات، خلف المنتخب الإسباني.


















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار