Quantcast

2022 نونبر 17 - تم تعديله في [التاريخ]

استقلاليو بلقصيري يستنكرون سوء تدبير تسجيل العاملات المتوجهات للعمل بإسبانيا

المكتب المحلي لحزب الاستقلال بمشرع بلقصيري يوجه انتقاداته لوكالة إنعاش التشغيل والكفاءات بسبب سوء تدبير تسجيل النساء العاملات الفلاحيات في الحقول الإسبانية


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

استنكر المكتب المحلي لحزب الاستقلال بمشرع بلقصيري سوء التدبير المرتبط بتسجيل النساء العاملات الفلاحيات في الحقول الإسبانية، من طرف وكالة إنعاش التشغيل والكفاءات، من خلال بلاغ أصدره عقب انعقاد اجتماعه العادي الشهري، الأحد 13 نونبر 2022، لتدارس مجموعة من قضايا الشأن المحلي
 
وطالب مكتب الفرع في البلاغ ذاته برمجة عمليات التسجيل حسب الجماعات، لصون لكرامة النساء. كما آثار أعضاء المكتب المشاكل الاجتماعية المرتبطة بهذا النوع من التشغيل، مطالبة الجهات المسؤولة بإيجاد الحلول و البدائل الناجعة دون المساس بقدسية الأسرة.
 
وحث البلاغ، مكتب الماء والكهرباء على إيجاد حلول للمشاكل المرتبطة بالماء والكهرباء من خلال خفض تكلفة الفواتير المرتفعة، وتجويد الماء .
 
وطالب البلاغ، المجلس البلدي، استكمال تهيئة شوارع وأزقة أحياء المسيرة والنسيم وبيطات .
 
كما دعا البلاغ ذاته، الجهات المسؤولة لتفعيل آليات حماية المستهلك، واستنهاض الجمعيات المهتمة للمواكبة والتحرك لحماية المواطن من الجشع .
 
وشدد البلاغ، على ضرورة تسهيل مساطر التحفيظ وصيانة قنوات الري من طرف المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بالغرب 
 
وأكد المكتب المحلي لحزب الاستقلال في ختام بلاغه، على حرصه الدائم للدفاع المستميت عن شؤون المجتمع المحلي، والاهتمام المتواصل بمصالح وقضايا الساكنة.
 














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار