Quantcast

2021 أكتوبر 8 - تم تعديله في [التاريخ]

الأخ عبد اللطيف افيلال يترأس اجتماع المكتب المسير للغرفة بطنجة

انعقد يومه الخميس 08 أكتوبر 2021 بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، اجتماع المكتب المسير للغرفة.


العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 

ترأس الاجتماع السيد عبد اللطيف أفيلال، رئيس الغرفة، بحضور السيد محمد سعيد أهروش، النائب الثاني للرئيس، والسيد عبد الحميد الحسيسن، النائب الثالث للرئيس، والسيد أنوار أربعي، النائب الرابع للرئيس والسيد عبد الحفيظ الشركي، أمين المال، والسيد أشرف بوجير نائب أمين المال، والسيد مصطفى بناجي، مقرر الغرفة والسيد بدر الدين أوخيار، نائب المقرر. كما حضر عن الإدارة كل من السيد ربيع الخمليشي، المدير الجهوي للغرفة. والسيد عبدالرحمان يولال، رئيس قسم الموارد بالغرفة.
 
وقد كان الاجتماع مناسبة جدد فيها السيد الرئيس تهنئته بخصوص تبوأ العديد من أعضاء الغرفة مناصب مهمة في المؤسسات المنتخبة، كان آخرها الثقة التي وضعت في السيد محمد سعيد أهروش لرئاسة مقاطعة السواني بمدينة طنجة. وقد نوه السادة أعضاء المكتب بهذه النتائج معتبرين ذلك مؤشرا مهما لمد جسور التعاون والعمل المشترك بين الغرفة وهذه المؤسسات.
 
كما تناول المجتمعون العديد من النقط الواردة في جدول الأعمال وعلى رأسها تحضيرات الجمع العام المقبل للغرفة وكذا تقدم أشغال انجاز المخطط الاستراتيجي. بهذا الخصوص، ثمن المجتمعون الانخراط المتميز لأعضاء الغرفة على مستوى جميع الأقاليم من خلال الدينامية التشاركية التي اعتمدها المكتب المسير لصياغة المخطط. كما توجهوا بالشكر لجميع المؤسسات الشريكة التي ساهمت بأراء ومقترحات قيمة في اللقاءات التواصلية المنظمة لهذا الغرض.
 
وقد خلص الاجتماع الى ضرورة تجسيد المخطط الاستراتيجي للغرفة طموحات وتصورات المهنيين والفاعلين الاقتصاديين، لاسيما من خلال وضع برامج طموحة تقدم إجابات فعالة ومباشرة لاحتياجات الصناع والتجار والخدماتيين وفق المهام والأدوار المنوطة بالغرفة.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار