Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam




الأمن الخاص بطنجة يحبط عملية سطو منظمة على سيارة نقل الأموال



مقنعان ينفذان عملية سطو على إحدى ناقلات الأموال وقوات الأمن الخاص تتدخل





العلم الإلكترونية - متابعة 

تمكن رجال أمن خاص وبعض الموظفين بوكالة بنكية، صباح اليوم الجمعة 10 دجنبر 2021، من إحباط عملية سطو مثيرة ومنظمة نفذها شخصان مجهولان ضد إحدى ناقلات الأموال كانت متوقفة بالقرب من وكالة بنكية بمدخل المنطقة الصناعية الحرة جزناية بمدينة طنجة.
 
وحسب معطيات نشرها موقع LE360، أن منفذي عملية السطو كانا يضعان قناعين أسودين على رأسيهما حاولا السطو على حقائب أموال كانت بصدد إيداعها بالوكالة البنكية من طرف عاملين، قبل أن ينتبه الأخيرين لمحاولة السطو المدبرة، فتم إنقاذ الحقائب المالية ومطاردة منفذي العملية بمساعدة من بعض الأشخاص بينهم موظفون بالوكالة البنكية.
 
وتشير المعطيات ذاتها إلى أن المقنعين المجهولين ركنا سيارتهما وهي من نوع "غولف" سوداء اللون، بالقرب من الوكالة البنكية، وهي الناقلة التي استعانا بها للفرار إلى وجهة غير معلومة بعد فشل المحاولة.
 
واستنفرت العملية مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية للدرك بمدينة طنجة، حيث تم فتح تحقيق عاجل من قبل المصالح المعنية، فيما باشرت عناصر الفرقة العلمية عملية إفراغ محتوى عدد من الكاميرات الخاصة المثبتة أمام البنك وبمدخل المنطقة الصناعية الحرة، بغية معرفة هوية الجناة واستعادة الطريقة التي حاولوا من خلالها تنفيذ جريمتهم.
 
وتأتي عملية المنطقة الصناعية جزناية بطنجة، بعد أسبوعين فقط من عملية أخرى مثيرة شهدتها منطقة السوريين بطنجة، حيث تمكن خلالها الجناة بالاستعانة بسيارة أجرة صغيرة من الاستيلاء على مبلغ مليون وستمائة ألف درهم، وتواصل مصالح الأمن تحقيقاتها بغية فك لغز الجريمة.

 
Hicham Draidi