Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






الأمين العام لحزب الاستقلال في ضيافة مؤسسة الفقيه التطواني



يحل الأستاذ نزار بركة، الأمين العام لحزب الاستقلال، ضيفاً على مؤسسة الفقيه التطواني يوم غد الإثنين 3 ماي 2021، في إطار سلسلة حلقات حديث رمضان حول قضايا وانشغالات المجتمع التي أطلقتها المؤسسة وتستضيف خلالها الأمناء العامين للأحزاب السياسية المغربية.





العلم الإلكترونية - الرباط

يحاور الأمين العام للحزب خلال هذا اللقاء ثلة من الصحافيين والإعلاميين، حول برنامج حزب الاستقلال بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع. كما يمثل هذا النقاش مناسبة للأستاذ نزار بركة للقيام بتحليل تطورات الظرفية السياسية الدولية والوطنية، والوقوف على أهم التحديات التي تواجه بلادنا جراء تداعيات جائحة كورونا، ومختلف مظاهر العجز الحكومي في تدبير الشأن العام، بما فيها مشكل الأساتذة المتعاقدين، وإبراز حتمية إحداث التغيير الذي ينشده المغاربة بالموازاة مع تبني بلادنا للنموذج التنموي الجديد.
 
كما يتطرق الأمين العام لحزب الاستقلال إلى مواقف الحزب حيال مختلف القضايا والإشكالات المجتمعية، وإلى أهم الأفكار والالتزامات التي سيركز عليها الحزب في برنامجه الانتخابي بمناسبة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
 
وسيحاور الأستاذ نزار بركة كل من: محمد لغروس مدير جريدة العمق المغربي الإلكترونية، ومرية موكريم مديرة جريدة فبراير كوم، وإيمان بوهرارة رئيسة تحرير موقع Ecoactu.ma ، ومحمد بلقاسم صحافي بجريدة هسبريس، فيما سيدير اللقاء السيد بوبكر الفقيه التطواني رئيس المؤسسة.
 
وسيتم نقل وقائع هذا اللقاء السياسي مباشرة على الصفحات الرسمية لكل من مؤسسة الفقيه التطواني وحزب الاستقلال وجريدة العمق على الفايسبوك، وذلك يوم الإثنين 3 ماي 2021 في الساعة الثامنة والنصف مساء.
 
Hicham Draidi