Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







الإعلان عن الدورة 24 من منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات



تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تحتضن المدرسة الحسنية للأشغال العمومية طيلة الايام 19، 20 و21 يناير المقبل الدورة الرابعة والعشرين لمنتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات ب "طابع رقمي" عبر منصة "Seekube". ويهدف هذا المنتدى إلى خلق وسط خصب للتفاعل بين الطلبة والخريجين وبين عدة مقاولات مغربية وأجنبية فاعلة في مختلف القطاعات، مما سيمكن مرتادي من الاستفادة من فرص إجراء مقابلات عمل عن بعد وكذا الاستفادة من التأطير اللازم.






وفي هذا السياق فإن المدرسة الحسنية، تستقبل كل سنة ولمدة يومين مسؤولي كبريات المقاولات بالمغرب. يذكر أن الدورة الثالثة والعشرين من منتدى المقاولات، التي احتضنتها المدرسة في 15 و16 يناير  2020،  شهدت مشاركة ستين مقاولة من مختلف التخصصات، كما أنها استطاعت استقطاب ما يقارب ستة آلاف زائر.
 

تحت تيمة "المغرب بعد كوفيد-19: ادارة سلسلة التوريد والاقتصاد الدائري، مزيج داعم لاستراتيجيات التعافي"، مبلورة بحضور أكثر من ستين شركة تنشط في عدة مجالات.

كما يوجد على جدول الأعمال محاضرات، وموائد مستديرة، وأوراش عمل.

في هذه السنة الاستثنائية، سوف يبحر منتدى المدرسة الحسنية للأشغال العمومية للمقاولات بالطابع الرقمي نحو آفاق جديدة ومتعددة للمرة الرابعة والعشرين، حيث ستراهن اللجنة المنظمة لمنتدى المقاولات كالعادة على  مد الجسور من جديد بين الطالب وعالم المقاولة المعاصر رغم التحديات التي يفرضها الوضع الصحي الحالي، وذلك بالتوجه نحو رقمنة كل الخدمات مع امكانية صبر غوار أفاق جديدة اصبحت متاحة بفضل التكنلوجيا الحديثة.

فكونوا في الموعد: التاسع عشر، العشرون والواحد والعشرون من يناير على المنصة الالكترونية "Seekube" لأجل نسخة استثنائية قد لا نجد الفرصة لإعادة احيائها. 
 

العلم الإلكترونية: متابعة

Hakima Louardi