Menu

التحقيق في نشر بلاغ مزعوم بإسم الحكومة



الوكيل العام للملك لدى استئنافية الرباط يترأس التحقيق في ملف تزوير بلاغ منسوب لرئيس الحكومة ونشره عبر التواصل الاجتماعي





الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء تباشر التحقيقات في البلاغ الحكومي المزعوم

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط حسب بلاغ صادر عنه، أنه على إثر تداول بلاغ كاذب يزعم عقد مجلس الحكومة لاجتماع يومه الأحد 1 نونبر 2020 خصصت أشغاله للمصادقة على إعادة الحجر الصحي الشامل بكافة ربوع المملكة لمواجهة وباء كورونا ( كوفيد 19 ) ابتداء من يوم الاثنين 2 نونبر 2020 .

وأضاف "م.الحسن الداكي" الوكيل العام للملك أنه وبناء على البلاغ الصادر في نفس اليوم عن رئاسة الحكومة الذي كذبت بمقتضاه ما تضمنه البلاغ المزعوم، فقد تم تكليف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء بفتح بحث حول ظروف وملابسات صدور وتداول البلاغ الكاذب المذكور لترتيب الآثار القانونية على ضوء نتائج البحث.
الاحد 1 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​نمط غنائي جديد بالجزائر يُحَقِّقْ ملايين المشاهدات

 
عرفت أصوات جزائرية شابة كيف تحجز لها مكانة في الساحة الغنائية في دول المغرب العربي، وخاصة في موقع "اليوتوب" بعد أن حققت نسب عالية من المشاهدة تجاوزت رقم الـ 100 مليون مشاهدة للأغنية الواحدة، بلون غنائي أطلقوا عليه اسم "زنقاوي" هو مزيج بين غناء الملاعب والفن الشعبي والراب والراي.
 

غياب مندوبة وزارة الصحة بالحي الحسني عن دورة المقاطعة


عقدت مقاطعة الحي الحسني بعد زوال يومه الخميس دورة يناير وكان من بين النقط المدرجة في جدول الأعمال مداخلة مندوبة وزارة الصحة بناءا على اتفاق كان بين الطرفين، حيث وجهت دعوة للمندوب من أجل تقديم آخر مستجدات كوفيد19 بالمنطقة، وعلم منتخبو مقاطعة الحي الحسني أثناء الدورة بتعذر حضور ممثلة وزارة الصحة مبررة أنها في اجتماع مع جهة اخرى.
 
 

​ارتفاع حصيلة "التفجيرين الانتحاريين" في "بغداد"

 
كشفت وزارة الصحة العراقية عن ارتفاع حصيلة التفجيرين الانتحاريين في منطقة سوق الباب القريب من ساحة الطيران وسط بغداد، إلى 32 قتيلا و110 جرحى.
 

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين