Menu

الحدادي يخسر مجددا أمام الفيفا للعب في صفوف أسود الأطلس



الطاس ترفض مجددا السماح للاعب أشبيلية الالتحاق بالمنتخب المغربي





رفضت محكمة التحكيم الرياضي (طاس) الاستئناف الذي تقدم به منير الحدادي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السماح له باللعب رفقة المنتخب الوطني المغربي في قادم المناسبات.

الحدادي يخسر مجددا أمام الفيفا للعب في صفوف أسود الأطلس
وتعد هذه المرة الثانية التي يرفض فيها قرار تغيير الجنسية الرياضية لمهاجم اشبيلية الاسباني، حيث سبق ان رفضت الفيفا قبيل نهائيات كاس العالم مشاركة اللاعب رفقة أسود الأطلس، القرار الذي أكدته محكمة التحكيم الرياضي في مناسبتين.

وكان الحدادي قد شارك مع المنتخب الإسباني الأول مباراة واحدة في سبتمبر 2014 أمام نظيره المقدوني (5-1) ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016.

الجمعة 6 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

المنتخب المغربي يفوز عن جدارة على أوغندا ويتأهل للدور الثاني من «الشان»

 
فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين قبل قليل من يومه الثلاثاء 26 يناير، على نظيره الأوغندي في المباراة التي جمعتهما، لحساب اليوم الثالث من المجموعة الـ 3 من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي تحتضنها الكاميرون وذلك إلى غاية 7 فبراير 2021. وبنتيجة 5 أهداف لـ 1 تربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة الثالثة ب 7 نقاط وتأهل عن جدارة للدور الثاني من هذه المنافسة.
 

توقعات صندوق النقد الدولي للناتج المحلي العالمي

 
توقع صندوق النقد الدولي اليوم الثلاثاء 26 يناير، خسارة 22 ترليون دولار من الناتج المحلي الإجمالي العالمي بين عامي 2020 و2025 وذلك بسبب وباء كورونا المستجد.
 

استقالة رئيس الوزراء الإيطالي "جوزيبي كونتي"


قدم رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي، اليوم الثلاثاء، استقالته رسميا إلى رئيس البلاد سيرغيو ماتاريلا. وجاءت استقالته، بعد إعلانه بساعات عن نيته تقديمها في ظل مساعيه لتشكيل حكومة جديدة تحظى بثقة برلمانية أكبر.
 

​"حادث طعن" في "فرانكفورت" بألمانيا

 
حدثت قبل قليل عملية طعن في مدينة فرانكفورت الألمانية وذكرت وسائل إعلام محلية عن وجود إصابات لم يتأكد من عددها.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين