Quantcast

2022 فبراير 24 - تم تعديله في [التاريخ]

الحكومة المغربية تقرر إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير

بعد تحسن الحالة الوبائية بالمملكة الحكومة تعلن عن إعادة فتح المدرجات أمام الجماهير


العلم الإلكترونية - الرباط

علمت جريدة "العلم" أن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، استقبل يوم الخميس 24 فبراير الجاري، فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل نقاش موضوع فتح الملاعب أمام الجمهور الرياضي.

وحسب بلاغ لرئاسة الحكومة، فقد تم إقرار السماح بعودة الجمهور إلى الملاعب، مع دعوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.
 
وأضاف البلاغ أنه "استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، فقد قررت الحكومة فتح الملاعب الرياضية".
 
كما أشار البلاغ، إلى أن رئيس الحكومة دعا، خلال الاجتماع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.
 
وتجدر الإشارة إلى أن قرار الحكومة المغربية بفتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير، جاء بعد سنتين من الإغلاق منذ تفشي وباء كورونا في مارس 2020 والتي فرضت إغلاق الملاعب الرياضية، حيث غابت الجماهير المغربية، وهو الأمر الذي أثر على ميزانيات الأندية، خصوصا منها التي تعتمد بشكل أساسي على مداخيل بيع التذاكر.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار