Quantcast
Menu

الخطر يتهدد أسرة بحي المرس بالقصر الكبير



خطر سقوط سقف إحدى البيوت القديمة،يهدد أسرة تسكن قريبا من درب سيدي فضول المساري المريح ، حي المرس القصر الكبير .





العلم الإلكترونية - محمد كماشين

وتعود وقائع ذلك إلى صباح الجمعة حوالي الساعة العاشرة صباحا حيث تفاجأ سكان البيت المذكور الذي تقطنه أسرة حميد الموسيقي بسقوط جزء إحدى الغرف المطلة على الواجهة التي تبدو في حالة متهالكة .
 
بعد الحادث حضر عون سلطة إلى عين المكان وقد قام بإخبار رؤسائه بذلك.
 
في تصريح لرب هذه الأسرة قال بأن المنزل الذي يقطنه ضمن المنازل الآيلة للسقوط ، وأنه في حالته الحالية يشكل خطرا على ساكنيه ، مناشدا الجهات المعنية بالإسراع بتنفيذ وعودها خاصة وأنها قامت في وقت سابق بإحصاء هذا البيت مع مجموع بيوت أخرى ...ولحد الساعة يقول قاطن هذا المسكن لم يتم الاتصال بنا أو إخبارنا بأي مستجد !!!!
 
 

الاثنين 8 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 

انفجار استهدف قادة في "اليمن"


دمر تفجير بعبوة ناسفة زرعها مجهولون سيارة مصفّحة وأسفر عن قتلى وجرحى، استهدف موكب يضم قيادات عسكرية بالقرب من مدينة "الشعب" بمحافظة "عدن" جنوبي اليمن.
 

"الهند".. تهديد بتفجير "تاج محل" وإجلاء السياح من المكان

 
أجلت السلطات الهندية صباح اليوم الخميس، أكثر من ألف سائح، من ساحة ضريح "تاج محل" في مدينة أجرا بشمال البلاد، بسبب تلقي تهديد بوقوع تفجير في تلك المنطقة. حيث حاصرت الشرطة المجمع وبدأت عمليات بحث عن متفجرات.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين