Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







الدكتور عمر حجيرة والدكتور كريم آيت أحمد في مؤتمر فرع رابطة الصيادلة الاستقلاليين



في اطار المجهودات التي يتم بذلها من أجل ضخ دماء جديدة في هياكل الحزب، انطلاقا من تجديد فروعه وهيئاته الموازية، عبر تعزيزها بأطر كفأه وطموحة، وبعد تأسيس فرع لرابطة الأطباء الاستقلاليين بوجدة مؤخرا، في هذا الاطار، احتضنت مفتشية حزب الاستقلال يوم الخميس 25 فبراير 2021، جمعا عاما للصيادلة الاستقلاليين قصد انتخاب مكتب جديد للرابطة فرع وجدة..





تجديد الثقة في الدكتور سمير زناتي كاتبا للفرع


وأشرف على هذا الجمع الدكتور كريم آيت أحمد رئيس الرابطة الوطنية للصيادلة الإستقلاليين إلى جانب د.عمر حجيرة عضو اللجنة التنفيدية لحزب الاستقلال، منسق جهة الشرق ود.سمير زناتي رئيس الرابطة المحلية للصيادلة ومحمد الزين المفتش الإقليمي للحزب ومحمد المخطاري كاتب فرع الحزب بمدينة وجدة، وضم الجمع عددا هاما من الصيدلانيات والصيادلة..
 

 وعرف الإجتماع مناقشة عدد من القضايا التي تشغل الجسم الصيدلاني على المستوى الوطني والمحلي كما تميز اللقاء بإنتخاب مكتب جديد لرابطة الصيادلة الإستقلاليين بوجدة وتجديد الثقة في الدكتور سمير زناتي كاتبا للفرع.
 

 


 
ورحب محمد الزين مفتش الحزب بالقيادي الاستقلالي عمر احجيرة وبرئيس رابطة الصيادلة الاستقلاليين د. كريم أيت أحمد و الحاضرين من الصيدلانيات و الصيادلة. وقدم الزين بايجاز بعض بنوذ قانون حزب الاستقلال وهيئاته الموازية من منظمات شبابية ونسائية وروابط مهنية ونقابية، كما تحدث باسهاب عن تاريخ ودور رابطة الصيادلة الاستقلاليين، متمنيا في الأخير النجاح لهذا اللقاء وذلك بانتخاب أعضاء قادرين على مواصلة النضال تحت لواء حزب الاستقلال..
 

     د. كريم أيت أحمد رئيس الرابطة الوطنية للصيادلة الاستقلاليين، رحب بدوره بالحاضرين و بلغهم تحيات أخواتهم و اخوانهم بالمكتب الوطني، كما تحدث باسهاب عن مشاكل الصيادلة وعن المجهودات التي قامت بها الراطة على المستوى الوطني والمحلي، مستعرضا في ذات السياق عددا من المحطات التشريعية التي تهم الصيادلة.. وذكر رئيس الرابطة بالروابط المهنية لحزب الاستقلال والمتمثلة في: رابطة المهندسين المعماريين، رابطة الأطباء البياطرة، رابطة الأساتذة الجامعيين، رابطة المتصرفين، رابطة الصيادلة، رابطة الاقتصاديين، رابطة المحامين، رابطة الصحافيين، رابطة المهندسين، رابطة الأطباء، رابطة الرياضيين ورابطة النقل.. 
 



     أما د. عمر حجيرة القيادي الاستقلالي ومنسق جهة الشرق وهو صيدلي في نفس الوقت رحب هو الأخر بكل الحاضرين الصيادلة في هذا اللقاء الذي تحتضنه مفتشية حزب الاستقلال لأجل تجديد مكتب الرابطة، هذا اللقاء الذي عرف حضور عدد من الصيدلانيات والصيادلة مذكرا بأهم المحطات التي عرفها مكتب الرابطة باقليم وجدة، مشيرا أنه كان أول فرع للرابطة على المستوى الوطني والذي تأسس منذ أكثر من 20 سنة، وذكر بمختلف المحطات النضالية التي خاضها المكتب، موجها الشكر والثناء للأعضاء الذين كانوا على رأس فرع الرابطة بوجدة والذين بذلوا مجهودات هامة دفاعا عن الصيادلة ومهنتهم.. وذكر حجيرة من جهة أخرى بأهمية الروابط ضمن تنظيمات حزب الاستقلال، مبرزا مدى أهمية اقتراحات الروابط وخاصة رابطة الصيادلة في ظل كل ما تعيشه هذه المهنة من اكراهات ومشاكل، وتمنى في الأخير أن ينبق مكتب جديد عن هذا الجمع يتمكن من المساهة بقوة خاصة ونحن مقبلون على مرحلة سياسية حاسمة..


  ومما ميز اللقاء ، تجديد الثقة في الدكتور سمير زناتي كاتبا لفرع الرابطة، حيث جاءت تشكيلة المكتب كالاتي: 

الكاتب سمير زناتي، نوابه: نادية مفتاح، زين العابدين هندوف، أمين المال: خالد صفراوي، نائبته: سميرة بيطر، المقرر: سيدي محمد بولعوين، نائبه: خليل محمد أيوب، المكلفون بمهام: قباج محمد كمال، عبد الرحيم شنوفي، عبد القادر سماعيلي، سام هشام، عمر بنشتات، رضوان جلولي، أمين بنسفيرة، صفاء موني، عبد الجليل عمارتي، توفيق أهندور، محمد أمين معمر، جمال تقني، أمين نجري، فؤاد بوعرفة، أيوب شرقاوي، كوثر مكاوي، ريم محمودي، فاتحة دوايري، عصام الأندلسي، الياس بلمصطفى، جهان مختاري، عبد الحكيم صفراوي، محمد بداوي ورشيد يحياوي..
 

العلم الإلكترونية - وجدة: محمد بلبشير
Hakima Louardi