Quantcast

2022 أبريل 29 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء ينتزع فوزا ثمينا من قواعد الفتح

أبناء الماغانا يواصلون الضغط على المتصدر بعد العودة بفوز من خارج الديار أمام الفتح الرباطي في منافسات دوري البطولة الاحترازية


العلم الإلكترونية - هشام الدرايدي 

تمكن نادي الرجاء الرياضي من تحقيق فوز غال أمام مضيفه الفتح الرباطي بهدف دون رد، مساء اليوم الخميس، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية.
 
ومنح مع بداية الشوط الأول حكم المباراة ركلة جزاء للفريق صاحب الأرض والضيافة الفتح الرباطي، ضيعها اللاعب مهدي قرناص في الدقيقة 9، ليكرر عميد النسور محسن متولي مسلسل تضييع ضربات الجزاء في الدقيقة 45.
 
ومع بداية الشوط الثاني ببضع دقائق تمكن المهاجم الرجاوي حميد أحداد من تسجيل هدف المباراة الوحيد لفريقه في حدود الدقيقة 53.
 
وشهدت المباراة حالة طرد في صفوف الفتح الرباطي حيث أكمل الفريق المضيف أطوار اللقاء بنقص عددي منذ الدقيقة 47 عقب طرد لاعبه الكاميروني هيرمان كاميني.
 
وبهذا الفوز  رفع الرجاء الرياضي رصيده إلى 46 نقطة متنافسا بذلك على الصدارة مع غريمه التقليدي الوداد البيضاوي بشكل مؤقت، والذي لا زالت له مباراة ناقصة ستجرى ليلة غد الجمعة بينه وبين نادي الجيش الملكي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بشكل، بينما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة 28 في المركز الحادي عشر على بعد ثمان جولات من نهاية البطولة.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار