Quantcast

2022 مارس 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الريال يواصل التألق بفوز خارج القواعد بثلاثية نظيفة

ريال مدريد يشق طريقه بخطى ثابتة نحو حصد لقب الليغا بفوز جديد على حساب نادي مايوركا


العلم الإلكترونية - خالد خرشوفة

فاز ريال مدريد مساء أمس الإثنين، بثلاثية نظيفة أمام مستضيفه ريال مايوركا وذلك لحساب الجولة 28 من الدوري الإسباني على ملعب إيبيروستار .

وسجل أهداف الريال كل من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 55، وكريم بنزيما هدفين، في الدقيقة 77، عبر ( ركلة جزاء )  والدقيقة 82.

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

بدأت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالضغط على مناطق دفاع مايوركا منذ البداية وجاءت أولى فرص الريال عن طريق المتألق كريم بنزيما في الدقيقة 9. بعدما تلقى تمريرة في العمق من اللاعب فينسسيوس جونيور غير أن تسديدة بنزيما تصدى لها ريكو حامي عرين ريال مايوركا .

وجاء الرد في الدقيقة 11، عن طريق أوليفان لاعب نادي مايوركا الذي انطلق ثم سدد كرة مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا.

وحاول الألماني طوني كروس التصويب من على حدود منطقة الجزاء، لكن تصويبته مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى مايوركا، في الدقيقة 28.

أما الفرصة الأبرز فجاءت بأقدام اللاعب بابلو مافيو لاعب مايوركا الذي ارتطمت تسديدته بالقائم الأيسر لكورتوا في الدقيقة 35 .

وقبل أن يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول توغل فينيسيوس من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء مايوركا، ثم راوغ ومرر كرة لـ"آلابا"، هذا الأخير سدد كرة قوية ارتطمت بمدافع مايوركا لتغيير اتجاهها في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد اندفاعه نحو مرمى ريكو من أجل تسجيل هدف التقدم وهو ما نجح فيه لاعبه فينيسيوس الذي تلقى تمريرة بينية من بنزيما ليسدد بين قدمي حارس ريال مايوركا معلنا عن افتتاح النتيجة لصالح الميرينجي في الدقيقة 55 .

بعد ذلك تلقى الريال ضربة موجعة بعدما غادر جناحه الايمن البرازيلي رودريجو أرضية الملعب مكرها بعد تدخل خشن من فيرميلون لاعب ريال مايوركا .

وأعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، إثر تدخل أوليفان على فينيسيوس داخل المنطقة، وانبرى لتنفيذها كريم بنزيما الذي سجل هدفه الشخصي الأول في المباراة و الهدف الثاني لصالح فريقه .

ثم أضاف بنزيما هدفه الشخصي الثاني و الثالث لريال مدريد في الدقيقة 82، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله مارسيلو، وسدد رأسية قوية استقرت أقصى يسار حارس مايوركا.

ولم يستطع بنزيما إكمال اللقاء بعد تعرضه لإصابة في القدم اليسرى في الدقيقة 85، وغادر أرض الملعب صوب غرفة تغيير الملابس، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأشبال المدرب كارلوا أنشيلوتي
.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار