Quantcast
Menu

السرقة تقود 3 أشخاص نواحي الحسيمة إلى السجن



​اعتقلت المصالح الأمنية الأسبوع الماضي شخصين ينحدران لدوار المهاجرين بجماعة ايت يوسف وعلي، مشتبه فيهما بإقتراف جرائم السرقة الموصوفة أثناء الليل وذلك تحت تهديد السلاح الأبيض،






وتم ذلك بناء على شكاية قام بها ضحية بعد تعرضه للسرقة والاعتداء بالضرب تحت تهديد السلاح.

فقد أفلحت العناصر الأمنية من توقيفهم ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لحين مثولهم أمام السيد الوكيل العام لمحكمة الإستئناف بالحسيمة والذي قرر هذا الأخير متابعتهم في حالة إعتقال بتهمة السرقة الموصوفة واستعمال السلاح والعنف.
 
كما تمكنت أيضا العناصر الأمنية بإمزورن من توقيف شخص آخر متهم بسرقة المنازل بحي لعزيب وابوجيرن، وقررت محكمة الإسناف بالحسيمة بمتابعته بتهمة السرقة الموصوفة والاعتداء على ممتلكات الغير.
 
وهذا وإن دل فإنما يدل على المجهودات الجبارة والصارمة التي تقوم بها المصالح الأمنية بمدينة إمزورن للحد من هذا النشاط الإجرامي الذي يعانيه مواطنوها.
 
العلم الإلكترونية: الحسيمة - فكري ولدعلي
الثلاثاء 16 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين