Quantcast
2023 أكتوبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

السعيد الصروخ يفوز برئاسة المجلس الجهوي للعدول باستئنافية طنجة

الصروخ: غايتي العمل في الميدان وتنزيل ما تحدثت عنه في البرنامج على أرض الواقع وتسخير كل الإمكلنيات والآليات لتحقيق ذلك


السعيد الصروخ يفوز برئاسة المجلس الجهوي للعدول باستئنافية طنجة
العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

فاز السعيد الصروخ برئاسة المجلس الجهوي للعدول، في الانتخابات التي جرت اليوم الأحد 15 أكتوبر الجاري بمحكمة الاستئناف بطنجة.
 
وحصل الصروخ على 107 صوتا، من مجموع المصوتين الذي بلغ عددهم 207 عدلا، فيما تغيب عن مكتب التصويت 29 آخرين من مجموع المسجلين في مكتب التصويت وعددهم 236. 
 
وكانت مجموعة من التكهنات تؤكد فوز الصروخ برئاسة المجلس، لما يتمتع به الرجل من حنكة في التواصل مع زملائه العدول، والحضور الدائم إلى جانبهم في أهم وأبرز المواقف والمحطات، النضالية منها والمهنية، جعلت منه محط تقدير واحترام بين شريحة واسعة من العدول بجهة طنجة تطوان الحسيمة.
 
وفي جوابه عن برنامجه، قبيل إجراء الانتخابات، أكد الصروخ، على أن مفتاح النجاح الذي يجب أن يتسلح به الفائز بالمهمة، هو تمكنه من ترجمة البرنامج إلى واقع، وأن العبرة ليست بتسطير البرامج وخطها على الورق، بل بمصداقية العمل، والقدرة على تنزيل تلك البرنامج على أرض الواقع.
 
ومن أهم ما افتتح به الصروخ مرحلة تسييره الجديدة، اقتراح عقد جمع عام تواصلي في شهر نوفمبر القادم من أجل صياغة توصيات ومشروع ينطلق من هذه التوصيات يجيب عن مطالب القاعدة ويعبر عن نبضها وتطلعاتها، ويكون أساس أي برنامج انتخابي، مؤكدا على أن البرنامج الانتخابي يجب أن يخرج من مفهوم الحبر على ورق والعبارات التسويفية المعسولة، إلى الواقع، وتعبد له الطرق للتنزيل والتنفيذ، لا العكس. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار