Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







السلطات الإسبانية تعتقل العقل المدبر لمجزرة حي الرحمة بسلا



أسدلت السلطات الأمنية الإسبانية الستار على مسلسل الاعتقالات التي بدأتها السلطات الأمنية المغربية في قضية جريمة حي الرحمة في مدينة سلا، حيث اعتقل الأمن الإسباني المتهم الرئيسي والعقل المدبر للمذبحة التي راح ضحيتها ستة أفراد من عائلته بينهم قاصر ورضيع.





العلم الإلكترونية - متابعة

وفق موقع « La Razon » فإن المتهم الرئيسي اعتقل في مدينة » Castellón » بعد توصل الأمن الإسباني بمذكرة بحث دولية تفيد بتورطه في مذبحة وقعت في حي الرحمة بسلا قبل أن يجري إضرام النار في المنزل مسرح الجريمة في محاولة لإخفاء معالم الجريمة.
 
وحسب نفس المصدر فإن الجاني كان يقيم في إسبانيا منذ 2002، وأنه اعتقل، أول أمس الجمعة، بعد تحديد مكانه وقد تم اقتياده من قبل عناصر أمنية ترصدت له بعدما غادر منزله وكان ينوي امتطاء سيارته.
 
ويتهم المهاجر المغربي بتدبير المذبحة التي راح ضحيتها ستة أفراد من أسرته بعدما دخل في خلاف مع شقيقه حول أراض ورثها بمعيته، وقد قادت مكالمة أجراها العقل المدبر مع شقيقه ليلة الجريمة يهدده فيها بتصفيته وباقي أفراد أسرته في عقر داره.
 
وكان المحققون المغاربة توصلوا إلى أن العقل المدبر للجريمة يقطن في إسبانيا وأنه هو من كلف مجرمين بتنفيذ مخططه والإجهاز على شقيقه وباقي أفراد أسرته انتقاما منه، ليتم التنسيق مع الشرطة الدولية لتحديد مكانه من أجل اعتقاله لطي ملف جريمة سلا التي دوخت الجميع.
 
Hicham Draidi