Quantcast

2022 ماي 25 - تم تعديله في [التاريخ]

العرائش تحتفي ببطلها العالمي الواعد

الشاب الواعد محمد ياسين سالم يحتل الرتبة الثالثة عالميا في بطولة العالم المدرسية للتيكواندو التي أقيمت بباريس الفرنسية .


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

بعد صعود البطل الشاب محمد ياسين سالم ابن مدينة العرائش لمنصة التتويج العالمي في رياضة التيكواندو ببطولة العالم المدرسية بباريس ، نظمت الثانوية التأهيلية محمد بن عبد الله بالعرائش ومعها المديرية الإقليمية للتربية الوطنية يوم الثلاثاء 24 ماي 2022 حفل استقبال على شرف البطل الشاب محمد ياسين سالم .
 
ترأس حفل الاستقبال السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعرائش بحضور الطاقم الإداري والتربوي للمؤسسة ووالدي البطل الشاب ومؤطريه الرياضيين بالمؤسسة وجمعية شباب العرائش للتنمية الرياضية.
 
وعرف الحفل إلقاء كلمات التهنئة بهذا الإنجاز الرياضي العالمي لشاب استطاع المزج بين التكوين الرياضي والتكوين الدراسي لاختياره مسلك رياضة و دراسة بحيث تعتبر ثانوية محمد بن عبد الله من المؤسسات التي تحتضن هذه التجربة ( مسلك رياضة ودراسة ).
 
وبدوره عبر البطل الشاب محمد ياسين سالم ومؤطره الرياضي عن السعادة لتحقيق هذا الإنجاز الذي سيفتح آفاقا جديدة لمستقبل واعد بحول الله.
 
وكان البطل الشاب قد أهدى عقب انتهاء بطولة العالم المدرسية التي أقيمت في الفترة الممتدة من 14 الى 22 ماي 2022 بباريس الفرنسية ميداليته لجميع المغاربة كافة ، ولمدينته العرائش خاصة وجمعية شباب العرائش للتنمية الرياضية ومؤطره الرياضي علي امسناو 

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار