Menu

القضاء يغرم لطيفة رأفت حوالي ربع مليار سنتيم



قضت المحكمة التجارية بالدار البيضاء اليوم الإثنين 16 نونبر ، حكما بتغريم الفنانة المغربية "لطيفة رأفت" مبلغا ماليا قدره مليونين وأربعمائة وعشرة آلاف درهم (241 مليون سنتيم) لفائدة عائلة الفنان الراحل " عبد القادر الراشدي، عقب استغلال أغنية ( خويي ) والتغيير فيها دون إذن أو ترخيص من عائلة الراشدي المالكة الأصلية للأغنية.





بسبب أدائها لأغنية "خويي" المحكمة التجارية تغرم الفنانة لطيفة رأفت 241 مليون سنتيم

العلم الإلكترونية - متابعة

وقد عقبت الفنانة لطيفة رأفت على الحكم: ”خويي من الأغاني التي اعتز بها في مسيرتي الفنية، الأغنية التي لها اكثر من ربع قرن و فزت بها بلقب أفضل مطربة مغربية سنة 1985 من كلمات المرحوم أحمد الطيب العلج و ألحان المرحوم الموسيقار عبد القادر الراشدي ، و من إنتاجي شركة أضواء المدينة” .

و أضافت الفنانة لطيفة رأفت :”القطعة التي يتغنى بها الجمهور المغربي منذ سنة إصدارها و يطالبني بأدائها فور إعتلائي خشبة المسرح”.

الاثنين 16 نونبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين