Quantcast

2022 يناير 28 - تم تعديله في [التاريخ]

الكاف يشيد ب"أشرف حكيمي"

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ينشر تقريرا عن حكيمي تحت عنوان "قناص اسمه أشرف"


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

نال المستوى المميز الذي ظهر به أشرف حكيمي، ظهير المنتخب المغربي، إشادة واسعة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا 2021، التي تجرى أطوارها حاليا بالكاميرون.

ونشر "الكاف" تقريرا مقتضبا على موقعه الإليكتروني بعنوان "قناص اسمه أشرف"، مرفقا بتصريح للناخب الوطني، وحيد خليلودزيتش، يقول فيه "إنه لاعب رئيسي يمكنه تغيير مسار المباراة في أي وقت. بالنسبة لي، هو أحد أعظم المواهب وأفضل اللاعبين في العالم في مركزه".

كما اعتبر في التقرير ذاته، أن الهدف الأسطوري للاعب باريس سان جيرمان "في دور الـ16 من النسخة 33 لبطولة توتال إنرجيز كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021 سيذكره بالتأكيد المغاربة وعشاق كرة القدم"، مشيرا إلى أنه في حدود الدقيقة 70، وبينما كان المنتخب المغربي متعادلا 1-1 مع مالاوي، سدد ظهير المغرب ونادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي كرة سحرية أعطى بها التقدم لأسود الأطلس، ليضمن لهم تذكرتهم للدور ربع النهائي من البطولة الأكبر في أفريقيا.

وأضاف إلى أن لاعب "ريال مدريد السابق ذو الـ 23 عاما يشارك في رحلة رائعة مع المغرب بكأس أمم إفريقيا في الكاميرون، بالتزامه الهجومي وتصميمه الدفاعي وإحساسه بالهدف من الكرات الثابتة".

كما نقل الموقع عن حكيمي قوله "أنا لا أسدد الكثير من الركلات الحرة في باريس سان جيرمان لأن لدينا مسددون أفضل، لكني أبذل قصارى جهدي والشيء الرئيسي بالنسبة لي هو المشاركة في فرحة المغاربة".

وذكّر التقرير بتغريدة زميل النجم المغربي في "بي إس جي"، كيليان مبابي، عقب هدفه ضد مالاوي ليلة الثلاثاء، والتي قال فيها "أشرف حكيمي، إنه أفضل ظهير أيمن في العالم".

هذا وأكد الكاف في التقرير ذاته، على أن أشرف حكيمي، وبعد 45 مباراة دولية خاضها مع الأسود، بات يعتبر بلا شك أحد نجوم الفريق الذي سيواجه فراعنة مصر الأحد المقبل على ملعب أحمدو أهيدجو، مدرجا في السياق ذاته أنه يظل سلاحا هائلا في رقعة الشطرنج التي يديرها وحيد خليودزيتش، لبقية بطولة كأس الأمم الإفريقية هذه، مع هدف واحد في الأذهان: الذهاب لأبعد حد ممكن.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار