Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






اللاعب الدولي السابق عبد السلام لغريسي مدربا للنادي الرياضي القصري



تم الإعلان وبشكل رسمي ، زوال الخميس 25 فبراير الجاري ، بإحدى الملاعب الخاصة ب " عرباوة " ( 10 كيلومترات عن مدينة القصر الكبير ) عن تسلم المدرب عبد السلام الغريسي مهام الغرفة التقنية للنادي الرياضي القصري أحد النوادي المغربية العريقة التي تأسست ثلاثينيات القرن الماضي ( 1938) ، والممارسة بالقسم الوطني الثاني هواة ، شطر الشمال الشرقي.





اللاعب الدولي السابق عبد السلام لغريسي مدربا للنادي الرياضي القصري
العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

تم الإعلان رسمياً عن "عبد السلام الغريسي" مدربا للفريق القصري بحضور رئيس النادي "الطيب محمد الصادق الشاوي" ، وأعضاء من مكتبه الإداري .
 
وعن ارتسامات المدرب الغريسي بهذه المناسبة عبر عن سعادته لإشرافه على تدريب فريقه الأم النادي الرياضي القصري وأنه لن يتأخر عن خدمة فريقه متى طلب منه ذلك .
 
وفي سؤال عن توفيقه بين تدريب للنادي الرياضي القصري والإشراف على مدرسة التكوين التي تحمل اسمه أضاف الغريسي بأن للمدرسة مسؤول إداري ، وأنه سيكلف إحدى الكفاءات الرياضية لمساعدته في تدبير المدرسة الكروية تقنيا...
 
ومعلوم أن تجربة المدرب عبد السلام الغريسي في التدريب قادته لتدريب النوادي الوطنية : شباب العرائش ، فتح الناظور , أمل تزنيت ، فتح ويسلان ، شباب مريرت ، بالإضافة إلى النادي الرياضي القصري في تجربة سابقة .
 
وللإشارة فعبد السلام الغريسي إبن مدينة القصر الكبير مزداد في 5 يناير 1962 ، ويعتبر من بين أفضل المهاجمين في تاريخ المغرب ، جيث ارتبط اسمه بنادي الجيش الملكي الذي لعب له لمواسم كثيرة وتوج معه بألقاب جماعية وفردية كما لعب لنادي الرجاء البيضاوي و نادي السويق العماني سنة 2000 ، وحمل لغريسي ألوان المنتخب المغربي من 1983 إلى 1995
 
من جهة أخرى ، وفي استفسار لرئيس النادي الرياضي القصري عن الغاية من إسناد مهمة التدريب للمدرب عبد السلام الغريسي ، تحدث عن نية النادي القصري الاستفادة من التجربة التي راكمها عبد السلام الغريسي كلاعب ومدرب .
 
 ، وفي سؤال عن سوء الطالع الذي رافق النادي الرياضي القصري هذا الموسم على مستوى النتائج المحققة بالرغم من توفر النادي على تشكيلة بشرية مهمة !!! أشار الشاوي إلى الانعكاسات السلبية لإجراء جميع مباريات البطولة خارج المدينة لخضوع الملعب البلدي لعملية الإصلاح ، وطمأن المتتبعين على أنه بإمكان الفريق الارتقاء إلى المراتب 5 الأولى والتي تضمن له تحقيق الصعود هذا الموسم ، مع توجيه شكره للجهات الداعمة وعلى رأسها الجماعة الحضرية لمدينة القصر الكبير
 

Hicham Draidi