Menu

المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشبيبة والرياضة بوجدة



عقدت الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشبيبة والرياضة التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، مؤتمرها الإقليمي يوم الخميس 19 نونبر الجاري، لتجديد فرع الجامعة بمدينة وجدة، وقد ترأس أشغال المؤتمر “أحمد بلفاطمي” الكاتب الوطني للجامعة وبحضور متميز لعدد من موظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة بإقليم وجدة، في أجواء يطبعها الانضباط والالتزام بمقومات الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات العمومية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.





"بلفاطمي” يترأس أشغال المؤتمر تحت شعار: من أجل عمل نقابي جاد ومسؤول


وتوجه أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة خلال كلمته الافتتاحية لأشغال المؤتمر بالشكر والتقدير لموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بإقليم وجدة، على حضورهم لهذا اللقاء وذلك لتدارس الملفات المطلبية التي يناضلون من أجل تسويتها في ظل الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة التابعة لمركزية الاتحاد العام للشغالين بالمغرب كما قدم في معرض مداخلته تعريفا موجزا بالجامعة وأهدافها واستراتيجية عملها، مؤكدا على ضرورة الالتزام برص الصف والدفاع عن المطالب المشروعة والحفاظ على المكتسبات..



وفي ختام هذا المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة بإقليم وجدة،  تمت إعادة انتخاب “رشيد برقشي” كاتبا إقليميا للجامعة بوجدة إلى جانب 15 عضوا وعضوة يشكلون المكتب النقابي.
 
العلم: الرباط
الاثنين 23 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين