Quantcast
2023 يوليوز 16 - تم تعديله في [التاريخ]

المركز الثقافي يحتضن حفل التميز الإقليمي بأزيلال


* العلم الإلكترونية: م. أوحمي
ترسيخا لثقافة الإستحقاق وتشجيع التميز، نظمت المديرية الإقليمية للاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة بأزيلال حفل التميز الإقليمي، الذي احتضنه المركز الثقافي بمدينة أزيلال، مساء يوم السبت 15 يوليوز الجاري، حفلا تكريميا بهيجا على شرف التلاميذ والتلميذات المتميزين بالمؤسسات التعليمية على صعيد الإقليم،  في مختلف الأسلاك الدراسية لموسم  2022\2023  وسط أجواء مفعمة بالبهجة والحيوية.

الحفل الذي حضره عبد اللطيف حلويت الكاتب العام للإقليم مرفوقا بالسادة، رئيس قسم الشؤون الداخلية  نائب رئيس المجلس الاقليمي، رؤساء المصالح الأمنية، رئيس المجلس العلمي المحلي بالنيابة، رؤساء المصالح اللاممركزة بالإقليم، باشا مدينة أزيلال، السلطات المحلية، المدير الإقليمي للتعليم والرياضة، مدير دار الثقافة، رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية للتعليم والرياضة، مدراء وأساتذة  المؤسسات التعليمية. رئيس الجماعة الترابية أزيلال بالنيابة، أعضاء الجماعة الترابية أزيلال، أولياء المتوجات والمتوجين، ممثلوا جمعيات المجتمع المدني، أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإضافة إلى التلاميذ والتلميذات.
 

  وقد تميز هذا الحفل توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية والجوائز القيمة على المتفوقين والمتفوقات تقديرا وتنويها لمجهوداتهم وتضحياتهم طيلة هذا الموسم الدراسي، وبهدف تشجيعهم ودعمهم وحثهم على الإستمرار في الاجتهاد والمثابرة وبتقديم عروض تنشيطية مختلفة من طرف تلاميذ مؤسسات تعليمية من مختلف جماعات الإقليم.
 

وخلال الحفل تم منح نادي التربية على المواطنة وحقوق الانسان بمدرسة الاطلس جائزة التميز عرفانا بالمجهودات المبذولة، فهنيئا لمدرسة الاطلس بهذا التتويج. وقد سلم السيد الكاتب العام لعمالة ازيلال الجائزة لاعضاء وعضوات النادي.

بالصور.. حفل التميز الإقليمي بأزيلال


بالصور.. حفل التميز الإقليمي بأزيلال


بالصور.. حفل التميز الإقليمي بأزيلال


بالصور.. حفل التميز الإقليمي بأزيلال


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار