Quantcast

2022 ماي 8 - تم تعديله في [التاريخ]

المغرب يظفر بعضوية في الاتحاد العربي للدراجات

المغربي محمد كاتم يفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات


العلم الإلكترونية - الرباط 

فاز محمد كاتم، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات، خلال دورته الجديدة التي تستمر حتى عام 2024، وذلك خلال الانتخابات التي جرت أول أمس السبت بمقر اللجنة الأولمبية المصرية بالقاهرة، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.
 
واحتفظ الإماراتي فيصل بن حميد القاسمي برئاسة الهيئة الرياضية العربية بعد تفوقه على المرشح الكويتي نائل العوضي رئيس النادي الكويتي للدراجات، حيث حصل فيصل بن حميد القاسمي على 11 صوتا، مقابل 8 أصوات لنائل العوضي.
 
وفي مقعدي نائب رئيس الاتحاد العربي، فاز بالتزكية الثنائي محمد وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، والسعودي عبد الله الوثلان رئيس الاتحاد السعودي للدراجات.
 
وإلى جانب السيد محمد كاتم، ي مثل المغرب في المكب التنفيذي للاتحاد في شخص السيد محمد بلماحي رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، بصفته عضوا في الاتحاد الدولي.
 
ويعمل الاتحاد العربي للدراجات الذي تأسس عام 1975 ، تحت مظلة اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ، ويهدف إلى الارتقاء بمستوى الدراجة العربية لأفضل المراتب ، حيث شهد في يوليو 2018 نقلة نوعية من خلال اعتراف الاتحاد الدولي للدراجات رسميا بسباقاته وبطولاته، واعتبرها بطولات رسمية أسوة بالبطولات الدولية والعالمية.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد العربي للدراجات سينظم على هامش جمعيته العمومية، مسابقة كأس الاتحاد العربي لدراجات المضمار المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 8 وحتى 12 مايو الجاري.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار