Quantcast

2022 يوليوز 31 - تم تعديله في [التاريخ]

المغرب يودع كأس العرب للشباب على يد مصر

رغم تقدمهم في النتيجة أشبال الأطلس ينهزمون أمام منتخب الفراعنة 1-2 ويخرجون من دور الثمانية


العلم الإلكترونية - الرباط

انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم للشباب، أمام نظيره المصري بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد بمدينة أبها السعودية، برسم الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة.

وتقدم المنتخب المغربي بهدف في الدقيقة 22 حمل توقيع اللاعب أسامة اليعقوبي، ثم نجح المنتخب المصري في إحراز هدفين عن طريق أحمد حواش في الدقيقة 31، وصلاح مصطفى في الدقيقة 61.

وبهذه الهزيمة، ودع منتخب المغرب منافسات بطولة كأس العرب للشباب، فيما تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي للمسابقة، ليلحق بمنتخبي فلسطين والسعودية.

وكان المنتخب الوطني المغربي تحت قيادة الإطار الفني محمد وهبي، قد تأهل للدور ربع النهائي لكأس العرب للشباب، بعدما تصدر ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، عقب فوزه في مباراتين على كل من منتخب السودان بنتيجة 4-2، ومنتخب فلسطين بنتيجة 1-0. أما منتخب مصر فصعد للدور ربع النهائي بعد تصدره ترتيب المجموعة الرابعة عقب تغلبه على كل من عمان بنتيجة 1-0، والصومال بنتيجة 2-0.

وكان منتخبا فلسطين والسعودية قد حجزا مقعدين في المربع الذهبي لكأس العرب للشباب، بعد فوز الأول على منتخب الأردن بضربات الترجيح بنتيجة 5-4، وانتصار الثاني على اليمن بضربات الترجيح أيضا بنتيجة 3-1، فيما تختتم منافسات الدور ربع النهائي مساء اليوم بمواجهة بين منتخبي تونس والجزائر. جدير بالذكر أن المنتخب المغربي سبق له التتويج بلقب بطولة كأس العرب للشباب مرتين عامي 1989 و2011.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار