Quantcast

2022 مارس 4 - تم تعديله في [التاريخ]

المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي اللوكوس يتعزز بمكتب نقابي جديد

تأسيس المكتب المحلي لمستخدمي ومستخدمات المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي اللوكوس بالقصر الكبير


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

عرف المقر المحلي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب / القصر الكبير ، مساء الخميس 3 مارس 2022 انعقاد الجمع العام التأسيسي للمكتب المحلي لمستخدمي ومستخدمات المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس وذلك تحت شعار :" العمل النقابي التشاركي : أخلاق والتزام " .
 
أشرفت على عملية التأسيس الكتابة الجهوية طنجة تطوان الحسيمة للجامعة الوطنية للفلاحة في شخص الأخ نور الدين الشغروشني ، والكاتب المحلي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب الأخ محمد الجعيدي بحضور الأخ نائب مفتش الحزب ، والاخ رشيد بن مصباح عضو المجلس الوطني ، وفعاليات ذات ارتباط بالقطاع الفلاحي على المستوى المحلي.
 
افتتح الجمع العام الاخ الكاتب المحلي ا.ع .ش.م ، بكلمة توجيهية تضمنت الترحيب بالحاضرين ، وشرح أبعاد العمل النقابي الهادف الذي يسعى الدفاع عن مصالح الشغيلة والحفاظ على مكتسباتها، وتقديم صورة مشرقة للممارسة النقابية ...
 
في حين أشار الكاتب الجهوي للنقابة الوطنية للفلاحة إلى أن الاجتماع يأتي في سياق الدينامية التنظيمية التي يعرفها الاتحاد العام للشغالين بالمغرب وذلك بعد بعد أشهر قليلة على تشكيل المكتب الجهوي ، بهدف تتبع ومواكبة انشغالات العاملين في القطاع ، والانخراط الإيجابي مع كافة الشركاء في تنفيذ المبادرات التنموية المختلفة دعما للتوجهات التي تسعى للعناية بأوضاع المواطن المغربي.
 
وناقش المشاركون في الجمع العام - باستفاضة - وضعية مستخدمي ومستخدمات المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس وسبل تجويدها.
 
بعد ذلك تم الإعلان عن أعضاء المكتب المحلي لمستخدمي ومستخدمات المكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي للوكوس والذي جاء على الشكل التالي : 
 
 _ الكاتب المحلي : بوحيى رشيد
_ نائبه : الدوعيسي محمد 
_ أمينة المال : لكميري شيماء
_ نائبها : خلوفي عباد 
_ المقرر _ سكطن احمد  
_ نائبه : ايت دوا ياسين 
_ مستشارون : حجاجي حمزة - جعى سارة - سخمان سفيان.
 

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار