Quantcast
Menu

المنتخب المغربي في حملة للدفاع عن لقبه بالشان 2021



يدخل المنتخب المغربي للمحليين غمار منافسات كأس افريقيا للمحليين الشان، في حملة للدفاع عن لقبه مساء اليوم الإثنين 18 يناير 2021، حيث سيلاقي في مباراته الأولى منتخب توغو، وستجرى المباراة بملعب التوحيد في تمام الساعة 17:00 مساء.





العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي
 
وتضم المجموعة الثالثة التي يقودها حامل اللقب كل من منتخب رواندا وأوغاندا والتوغو.

وقص شريط أولى مباريات بطولة أمم أفريقيا للمحليين 2021 شان الكاميرون أول أمس السبت 16 يناير 2021 بمباراة افتتاحية جمعت بين البلد المضيف الكاميرون ونظيره الزيمبابوي، استطاع من خلالها محتضن البطولة التوقيع على أول فوز له بهدف لصفر، ليتقاسم صدارة المجموعة رفقة منتخب مالي الذي بدوره تغلب على المنتخب البوركينابي بنفس النتيجة.

المجموعة الثانية والتي تضم كل من منتخبات ليبيا النيجر و الكونغو و جمهورية، تسيد مجموعتها منتخب الكونغو الديمقراطية بعد تغلبه على منتخب الكونغو بهدف نظيف، فيما لم يفلح المنتخب الليبي من تجاوز عتبة النيجر، مكتفيا بالتعادل السلبي.

فيما ستجرى غدا مبارتين عن المجموعة الرابعة والتي تضم كل من منتخب وامبيا وناميبيا و تانزانيا وغينيا
و تقام المسابقة خلال الفترة ما بين 16 يناير الحالي حتى 7 فبراير المقبل.
 
الاثنين 18 يناير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

"الوداد البيضاوي" يفوز على "كايزر شيفس" برباعية نظيفة

 
فاز فريق الوداد البيضاوي مباراته المؤجلة عن الجولة الأولي لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بالملعب الوطني لواداغودغو ببوركينا فاسو على كايزر شيفس الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، رغم أنه لم يلعب أي من المباراتين الأوليين بملعبه، إلا أنه تمكن من تحقيق فوزين متتاليين أعطياه المركز الأول في مجموعته بالعلامة الكاملة. وكان الوداد قد تغلب يوم الثلاثاء الماضي بلواندا على بيرو اتلتيكو الأنغولي بهدف أيوب الكعبي. 
 

"مصطفى الرميد" تراجع عن استقالته

 
كشف الوزير السابق "محمد يتيم" عن أن "مصطفى الرميد" خضع صباح اليوم لعملية جراحية ناجحة، وقال أنه قد بلغه أن "الرميد" تراجع عن استقالته.
 

وفاة زوجة الرئيس المصري الأسبق

 
توفيت اليوم السبت وفية أحمد العطيفي، زوجة رئيس مصر الأسبق المؤقت صوفي أبو طالب رئيس مجلس الشعب السابق أيضا عن عمر ناهز الـ 80 عاما. وكان قد تولى رئاسة مصر لمدة 8 أيام بعد اغتيال الرئيس المصري محمد أنور السادات ليصبح رابع رئيس بعد محمد نجيب وجمال عبدالناصر وأنور السادات.
 

"مجلس التعاون الخليجي" يعلن عن تأييده لبيان "السعودية" بشأن "قضية خاشقجي"

 
أعلن "عبد اللطيف بن راشد الزياني" الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية مقتل خاشقجي، وقال أن التقرير الأمريكي بشأن القضية لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة.
 

آخر الأخبار

الأمم المتحدة: إنعدام الأمن الغذائي في اليمن أسوأ مجاعة من صنع الإنسان شهدها العالم

نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي.. زخات مطرية قوية وتساقطات ثلجية من السبت إلى الإثنين

الكشف عن الدولة المتورطة في «تفجير سفينة إسرائيلية» في خليج عمان






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين