Quantcast
Menu

المنتخب المغربي يخسر خدمات اللاعب أشرف داري قبل مواجهة زامبيا



غادر الدولي المغربي أشرف داري خلال الساعات الماضية، الكاميرون في اتجاه المغرب وذلك لإستحالة مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي المحلي في ما تبقى من منافسات كأس أمم إفريقيا للمحليين بسبب الإصابة التي يعاني منها.





العلم الإلكترونية - الرباط

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها أن أشرف داري غادر مقر بعثة المنتخب الوطني للاعبين المحليين بمدينة دوالا، عائدا إلى المغرب، وذلك باتفاق بين الطاقم التقني والطبي للنخبة الوطنية، لكون اللاعب يحتاج إلى برنامج علاج مكثف وإعادة التأهيل.
 
وكان الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي المحلي بقيادة الحسين عموتة والجماهير المغربية يمنون النفس بشفاء اللاعب من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع المنتخب في مباريات “الشان”، لتدعيم صفوف الأسود، غير أن صحة اللاعب وسلامته فرضت عودته إلى المغرب لاستكمال العلاج.

المصدر: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم 

 
السبت 30 يناير 2021
Hicham Draidi




مختصرات

​عاجل.. بعد استقالة "الرميد" من الحكومة استقالة "الأزمي" من حزب البيجيدي


أرسل "إدريس الأزمي الإدريسي" القيادي بحزب العدالة والتنمية ورئيس المجلس الوطني للحزب، استقالته من رئاسة المجلس وكذا الأمانة العامة للحزب، إلى مكتب رئيس الحكومة، لأسباب لا تزال مجهول. جاء ذلك يومه الجمعة 26 فبراير، بالتزامن مع استقالة "المصطفى الرميد" وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، من حكومة العثماني  لأسباب أرجعها لوضعه الصحي. 
 

عاجل.. "الرميد" يقدم استقالته من الحكومة

 
قدم وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان "مصطفى الرميد" استقالته إلى مكتب رئيس الحكومة. وحسب وثيقة الاستقالة فإن سبب إقدامه على هذه الخطوة يرجع إلى ​أسباب صحية وعدم قدرته على الاستمرار في تحمل ​أعباء المسؤوليات المنوطة به.
 

ارتفاع حصيلة عدد القتلى جرّاء "الضربة الأمريكية" داخل "سوريا"

 
إرتفعت حصيلة قتلى القصف الجوي الأمريكي على المجموعات الموالية لإيران غرب الفرات بريف دير الزور الشرقي إلى 22، جميعهم من الحشد الشعبي وحزب الله العراقي، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.
 

"المغرب".. مجلس حكومي استثنائي

 
أفاد بلاغ لرئاسة الحكومة المغربية بأنه سينعقد، عشية يومه الجمعة 26 فبراير، مجلس للحكومة برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، سيتدارس مشروع مرسوم يتعلق بدعوة مجلس النواب ومجلس المستشارين لعقد دورة استثنائية.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين