Quantcast
2023 فبراير 24 - تم تعديله في [التاريخ]

الوداد يبحث عن فوزه الأول أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (الجولة الثالثة): غيابات وازنة في صفوف الفريق الأحمر تضع النفطي في موقف لا يحسد عليه


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يعود فريق الوداد الرياضي لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، من خلال مباراته أمام بيترو أتليتيكو الأنغولي اليوم الجمعة في الثامنة مساء على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من المنافسة القارية.

وسيحاول الفريق الأحمر الاستفادة من انتصاره الأخير على حساب الدفاع الحسني الجديدي والذي خول له تصدر البطولة مؤقتا لتحقيق الفوز على الفريق الأنغولي من أجل تعويض خسارته أمام شبيبة القبائل الجزائري، وبالتالي الخروج من الرتبة التي يحتلها بصفر نقطة، خصوصا أن أشبال المدرب التونسي يسعون للذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة والدفاع عن لقبهم المتوجين به السنة الماضية.

ويعاني الوداد من غيابات وازنة خلال مباراته ضد بيترو أتليتيكو، ما سيمثل ضربة موجعة للمدرب النفطي، الذي يمر من وضعية صعبة بسبب تزايد المطالب بإبعاده عن منصبه.

وسيغيب عن الفريق المغربي رضا الجعدي، حيث أكدت الفحوصات الطبية عن إصابة قوية في كاحله، تتطلب خلوده للراحة لمدة 6 أسابيع، كما أن إصابة حميد أحداد على مستوى أعلى الفخذ، ستحرمه من المشاركة مع الفريق لأربعة أسابيع، وصعوبة عودة زهير المترجي للعب، إلى جانب اللاعب الجزائري الحسين بن عيادة، والذي تأكد أنه يعاني من إصابة غريبة تتطلب علاجا مكثفا في قطر، وعلى ضوء رحلته الخارجية ستتحدد فترة غيابه، وهو بدوره بعيد عن الوداد منذ شهر ونصف.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار