Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







الوداد يعود بثلاث نقاط ثمينة من معقل سريع وادي زم



وليد الركراكي.. نسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق الأهداف التي خططنا لها





العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

عاد نادي الوداد الرياضي بفوز مهم خارج الديار على فريق سريع وادي زم بنتيجة هدفين دون مقابل، لحساب مباريات الجولة الثانية من البطولة الاحترافية إنوي، والتي أقيمت على ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة. 
 
عانى الفريق الأحمر طيلة الشوط الأول، من التكتل الدفاعي للاعبي سريع وادي زم الذين حاولوا تحمل ضغط المباراة، و اكتفوا بالهجمات المرتدة من أجل مباغتة حامل لقب النسخة الماضية. 
 
ومع بداية الشوط الثاني، سجل المتألق زهير المترجي الهدف الأول للفريق البيضاوي عند الدقيقة 51، إثر متابعة لكرة حرة أسكنها شباك الخصم، وهو بذلك ثاني هدف له في البطولة على التوالي. 
 
وفي الدقيقة 68 قدم الوافد الجديد غاي مبينزا أوراق اعتماده مسجلا الهدف الثاني للفريق الأحمر، بعد أن استلم كرة بينية من لاعب الوسط يحيى جبران أودعها في الشباك على طريقة الهدافين الكبار، باعتا بذلك رسالة قوية إلى المدرب وليد الركراكي من أجل الاعتماد عليه كورقة هجومية رابحة في باقي المباريات.
 
وبهذا الفوز يكون فريق الوداد الرياضي في مساره الصحيح، حيث رفع رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الشباب الرياضي السالمي المتصدر ومفاجأة البطولة إلى حدود الساعة، بينما يقبع فريق سريع وادي زم في المرتبة قبل الأخيرة بصفر نقطة. 
 
وفور نهاية المباراة صرح المدرب وليد الركراكي لقناة الرياضية: "نسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق الأهداف التي خططنا لها، سعادتي كبيرة بالنتيجة التي تحققت أمام وادي زم، والانتصار الثاني تواليا يحفزنا للعمل بنفس الثقة للسير قدما نحو تحقيق نتائج كبيرة وبلوغ أهدافنا التي يأتي على رأسها الحفاظ على الدرع". 
 
وعن جودة وتركيبة فريقه البشرية قال الركراكي: "لم يسبق لي أن ملكت مجموعة بهذا التنوع والثراء، الخيارات الكثيرة أراحتني، وهذا ما يجعلنا هدفا لباقي منافسينا".
 
يشار إلى أن المباراة المقبلة لفريق الوداد ستكون ضد حسنية اكادير على ملعب أدرار يوم الأحد في إطار الجولة الثالثة، بعدها بثلاثة أيام سيستقبل يوسفية برشيد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. 
 
Hicham Draidi