Menu

الوزير السابق لحسن الداودي يرد بعد اعتقال ابنته نادية



الشرطة تعتقل ابنة الوزير السابق لحسن الداودي بعد اعتدائها على الفايسبوكي سفيان البحري





العلم الإلكترونية - متابعات

الوزير السابق لحسن الداودي يرد بعد اعتقال ابنته نادية
بعد توقيف نادية الداودي بسبب العراك الذي دار بينها وبين الفايسبوكي سفيان البحري، خرج لحسن الداودي، الوزير السابق المكلف بالحكامة والقيادي في حزب العدالة والتنمية، مدافعا عن ابنته.

وقال الداودي في تصريح صحافي: “عندي بنتي مريضة وتتابع العلاج النفسي ديالها عند أطباء مختصين بين مدينتي سلا وكازا”.

وتابع في نفس التصريح: “بنتي مريضة وعانينا معاها بزاف وكتخرج من الدار بلا خبارنا، وداك السيد هو اللي تعدا عليها وماشي فالبار داكشي، واللّي كيتشفا دبا نشوفو اولادو آش كيديرو”.
الاثنين 2 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

مدينة إيطالية تمنع التدخين بالهواء الطلق في بعض الأماكن العامة


قررت مدينة ميلانو بشمال إيطاليا حظر التدخين حتى في الهواء الطلق في بعض الأماكن العامة، كالحدائق والملاعب ومحطات الحافلات، وذلك ابتداء من هذا الأسبوع. وأوضحت بلدية المدينة أن الهدف يتمثل في "الحدّ من الجسيمات الدقيقة بقطر 10 ميكرومتر (بي إم 10) الضارة بالرئتين، وحماية صحة المواطنين من التدخين النشط والسلبي في الأماكن العامة".
 

​نمط غنائي جديد بالجزائر يُحَقِّقْ ملايين المشاهدات

 
عرفت أصوات جزائرية شابة كيف تحجز لها مكانة في الساحة الغنائية في دول المغرب العربي، وخاصة في موقع "اليوتوب" بعد أن حققت نسب عالية من المشاهدة تجاوزت رقم الـ 100 مليون مشاهدة للأغنية الواحدة، بلون غنائي أطلقوا عليه اسم "زنقاوي" هو مزيج بين غناء الملاعب والفن الشعبي والراب والراي.
 

غياب مندوبة وزارة الصحة بالحي الحسني عن دورة المقاطعة


عقدت مقاطعة الحي الحسني بعد زوال يومه الخميس دورة يناير وكان من بين النقط المدرجة في جدول الأعمال مداخلة مندوبة وزارة الصحة بناءا على اتفاق كان بين الطرفين، حيث وجهت دعوة للمندوب من أجل تقديم آخر مستجدات كوفيد19 بالمنطقة، وعلم منتخبو مقاطعة الحي الحسني أثناء الدورة بتعذر حضور ممثلة وزارة الصحة مبررة أنها في اجتماع مع جهة اخرى.
 
 

​ارتفاع حصيلة "التفجيرين الانتحاريين" في "بغداد"

 
كشفت وزارة الصحة العراقية عن ارتفاع حصيلة التفجيرين الانتحاريين في منطقة سوق الباب القريب من ساحة الطيران وسط بغداد، إلى 32 قتيلا و110 جرحى.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين