Quantcast

2022 غشت 1 - تم تعديله في [التاريخ]

انتخاب الغازي رئيسا للمغرب التطواني لولاية ثانية

رضوان الغازي.. ترشحي من جديد جاء بهدف الحفاظ على الفريق وأدعو إلى تضافر جهود الجميع


العلم الإلكترونية - أنس الحسيسن
 
أعيد انتخاب رضوان الغازي رئيسا للمغرب التطواني لولاية ثانية بعد أن كانت لائحته هي الوحيدة، التي توصلت بها لجنة تصريف الأعمال، التي كانت قد أحدثت عقب الجمع العام الأخير للفريق، حيث كان من المقرر أن يكون يوم الخميس 28 يوليوز هو يوم انتخاب رئيس للمغرب التطواني،  غير أن التزام ممثل الجامعة جمال الدين السنوسي مع نهاية كأس العرش جعل لجنة تصريف الأعمال تعلن عن تمديد عقد الجمع العام الانتخابي بيوم واحد.
 
ممثل الجامعة، الذي اعتذر في بداية أشغال الجمع العام عن تأخر حضوره، مستغلا وجوده بتطوان ليقدم اعتذارا لفريق الفتح الرباطي على خلفية كلام له فاه به سابقا.
 
ممثل الجامعة، طالب من أعضاء لجنة تصريف الأعمال بمغادرة المنصة، وهو ما أثار استغراب الحاضرين.. وقد ضمت قائمة المكتب الجديد للمغرب التطواني 13 عضوا، غالبيتهم هم أعضاء المكتب المديري السابق حيث تم تطعيم اللائحة ببعض الوجوه، التي ستدخل عالم التسيير لأول مرة.
 
وتبقى الإشارة إلى أن من أبرز الغائبين عن الجمع العام الانتخابي الرئيس السابق عبد المالك أبرون، إذ تبين أن من حضروا من المنخرطين وصوتوا على وكيل اللائحة 28 منخرطا من أصل 42 منخرطا يتوفر عليهم المغرب التطواني.
 
الرئيس الجديد / القديم للمغرب التطواني وبعد الإعلان الرسمي عن انتخابه رئيسا للفريق، قال إنه لم تكن له نية في الترشح من جديد غير أنه للحفاظ على استمرارية الفريق، فإنه فضل أن يتقدم من جديد لرئاسة الفريق، رغم أن المسؤولية كبيرة يقول رضوان الغازي،  مضيفا أنه يرغب في أن يبصم على مسيرة موفقة في ولايته الثانية، مشددا في ذات الوقت على تجاوز الصراعات الشخصية.
 
وفي موضوع تحول الفريق من جمعية إلى شركة، قال رضوان الغازي " إن هذا التحول سيجعل من الفريق منتجا وليس مستهلكا فقط".. وقد استغل رضوان الغازي هذه المناسبة بأن عقد ندوة صحافية، سلط فيها الضوء على مجموعة من النقط، حيث أعلن أنه سيعمل على تجويد عمل المكتب من خلال تكوين عدة لجن مفتوحة في وجه جميع المنخرطين، مبرزا دور لجنة التواصل في عمله المستقبلي.
 
كما فند بعض الأقوال، التي تحدثت عن رحيل مجموعة من اللاعبين، الذين انتهت عقودهم مع الفريق، وقال "إن أغلب اللاعبين عبروا له عن استعدادهم لمواصلة حمل ألوان "الماط".
 
وبخصوص الإدارة التقنية، قال رضوان الغازي إن عبد اللطيف جريندو وهشام اللويسي سيواصلان الاشتغال مع المغرب التطواني.
 
رضوان الغازي ختم كلمته، من أن الفريق أمامه مجموعة من التحديات، وهذا ما دفعه بأن  يدعو  الجميع بالوقوف بجانب المغرب التطواني، وأن ذلك يقتضي تضافر جهود الجميع، موجها رسالة لجماهير "الماط" من أجل دعم مسيرة الفريق لتخطي مختلف الصعوبات والإكراهات.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار