Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






انتخاب امبارك البشرة رئيسا لنادي طرفاية للرياضات البحرية وتكريم الاعلامي ماجد الشجعي



تعزز المشهد الرياضي بإقليم طرفاية بتأسيس جمعية طرفاية للرياضات البحرية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكياك كانوي وذلك من خلال عقد الجمع العام التأسيسي اليوم الاحد بطرفاية والذي شارك فيه العديد من الفعاليات المحلية المهتمة بالرياضات البحرية .





العلم الإلكترونية - عبد الله جداد

بعد كلمة اللجنة التحضيرية وكلمة الضيوف الذي ثمنوا عاليا مبادرة الجامعة الملكية المغربية للكانوي كاياك بمساهمتها وانخراطها في العناية بالأقاليم الجنوبية التي عرفت تأسيس أول جمعية بالداخلة وجمعية الساحل بأكادير افني ,مؤكدين على ما تزخر به طرفاية من إمكانيات سياحية وشواطئ وقربها الجغرافي من جزر الخالدات في حاجة حقيقية الى اهتمام ودعم من الجامعات الرياضية التي تعنى بالترفيه والتنشيط الرياضي البحري.
 
وبعد ذلك تم انتخاب السيد البشرة مبارك رئيسا لجمعية نادي طرفاية للرياضات البحرية وكيلا للائحة وقد شارك في الجمع العام بعض اساتذة التربية البدنية وممثل السلطة المحلية .
 
وعلى علاش اشغال هذا الجمع تم تكريم الزميل الصحفي ابن مدينة العيون ماجد الشجعي ماء العينين الصحفي بقناة باين سبورت القطرية والذي عبر عن سعادته وافتخاره بهذا التكريم من مدينة يتقاسم مع شبابها واهلها نفس الشعور والمحبة ,داعيا الجهات المعنية الى مزيد من الرعاية والاهتمام والدعم لإقليم طرفاية .
 
واختتم الجمع العام بتلاوة نص برقية الولاء والإخلاص المرفوعة الى جلالة الملك محمد السادس نصره الله.
 
 

Hicham Draidi