Quantcast
Menu

بالفيدؤو: حريق مهول يأتي على شقة بأكملها بالعرائش+تفاصيل



اندلع حريق مهول قبيل ساعة من الآن بإحدى الشقق السكنية الواقعة بوسط مدينة العرائش قرب الدائرة الأمنية الأولى، مخلفا خسائر مادية دون تسجيل أية خسائر في الأرواح





فيديو يوثق اندلاع الحريق وتدخل رجال الإطفاء لإخماده

العلم الإلكترونية- مراسلة سعيد جلدي
 
العلم الإلكترونية عاينت الحريق من موقع الحدث، حيث تسبب الأخير في إتلاف كل المعدات المنزلية، محدثا أضرارا بالجدران، والنوافذ والأبواب. 
 
وقد انتقلت كل من السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية ورجال المطافئ إلى عين المكان، الذين بادروا بإجلاء المتواجدين بالشقة، وانقاذ أرواحهم، وقد تم نقل سيدة مغربية كانت متواجدة بالشقة على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لالة مريم لتلقي العلاجات الضرورية جراء تعرضها للاختناق، وتم بعدها السيطرة على الحريق بشكل كامل. 
 
وحسب المعطيات الأولية التي توصلت بها العلم الإلكترونية من عين المكان، فالشقة تعود ملكيتها لموظف أجنبي يشتغل بالقنصلية الإسبانية بالعرائش، والذي كان يتواجد أيضا بنفس الشقة المحترقة، حيث تفيد المعلومات الأولية أن سبب الحريق، نجم عن اشتعال النيران بخزانة مكتبية تضم بعض الوثائق والكتب والجرائد، لم يستطع صاحبها السيطرة عليها، مما عجل باندلاع النيران بكل أرجاء المنزل. 
 
وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا معمقا لتحديد ملابسات وحيثيات الحريق، الذي أتى على الأخضر واليابس. 
 
 
الثلاثاء 9 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين