Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







بالفيديو.. السعودية هند القحطاني تثير الجدل برسالة وجهتها إلى المغربيات!



أشعلت الناشطة السعودية هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي مجددا بحديثها عن شهرتها، حيث وصفت نفسها في مقطع فيديو بأنها ظاهرة لن تتكرر، موجهة رسالة إلى المغربيات.





 

وردت القحطاني، التي عرفت بفيديوهاتها المثيرة للجدل، عبر تطبيق "سناب شات"، على من عاير السعوديين بها وخاصة "المغربيات"، مؤكدة على أنها لم تتحدث عن أي جنسية ولم تذكر المغربيات.
 

وقالت: "إذا أحد من أبناء بلدي جاب سيرة أي امرأة من أي دولة عربية بسوء أو سب بنات هذه البلد فيقوم بعض أبناء هذه البلد يردون على السعوديين بقولهم روحوا شوفوا ابنتكم هند القحطاني كذا وكذا وكلام غير لائق وكأنه أنا مثال للمرأة السيئة والغير جيدة".
 

وأضافت: " المغرب وأهل المغرب على راسي من فوق وأنا احترم كل الشعوب وكل الجنسيات وما عندي تفرقة أحب كل البشر وكل الناس".
 

واتهمت هند القحطاني بعض المجلات، التي وصفتها بالصفراء، بالمتاجرة باسمها ووضعها على الغلاف ثم دافعت عن نفسها بالقول "لا يرمى إلا الشجرة المثمرة أنا عارفة إني مسوية ضجة وأنه أنا ماني مثل غيري".

جدير بالذكر أن الناشطة "هند القحطاني" المقيمة خارج المملكة، والتي يتابعها أكثر من 7 مليون متابع وتحقق فيديوهاتها مليارات المشاهدة، سبق أن تسببت في إثارة موجة كبيرة، من الانتقادات اللاذعة من السعوديين بعد ظهورها في بث فيديو مباشر على "سناب شات" وهي تجاهر بإفطارها في رمضان، وقد تحول اسمها لوسم تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا بتويتر السعودية، بعد بثها فيديو تعلن فيه عن ميولها الجنسية الشاذة ودعمها للمثلية حيث لاقت هجوما واسعا عليها وفجر هذا الفيديو غضب السعوديين الذين أعلن معظمهم تبرؤهم منها، وطالبوا الدولة بإسقاط الجنسية عنها حتى لا تسيء لبلادهم. 


 العلم الإلكترونية وروسيا اليوم


السعودية هند القحطاني تثير الجدل برسالة وجهتها إلى المغربيات!

Hakima Louardi