Menu

بثلاثية نظيفة الوداد يهزم ضيفه حسنية أكادير



تفوق فريق الوداد البيضاوي على ضيفه فريق حسنية أكادير بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.






وسجل أهداف فريق الوداد البيضاوي مؤيد اللافي (د 43 ض ج) وسايمون مسوفا (د 53) وأيوب العملود (د 94).
 
وعرف اللقاء طرد لاعب فريق حسنية أكادير جمال الشماخ (د 77).
 
وارتقى فريق الوداد، عقب هذه النتيجة، إلى المركز الأول إلى جانب فريق اتحاد طنجة برصيد تسع نقاط، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الثاني عشر برصيد نقطتين.
السبت 19 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين