Quantcast
Menu

بحر العرائش يلفظ جثة شابة بعد اختفائها بساعات قليلة



لفظت مياه البحر بإقليم العرائش في حدود العاشرة ونصف من صباح اليوم السبت، جثة سيدة، قالت مصادر أكيدة أنها تعود للشابة العشرينية المختفية بعد أن كانت قد تغيبت عن منزلها منذ ظهر أمس الجمعة.





العلم الإلكترونية - أنس الحمدوشي
 
وذكرت مصادر العلم الإلكترونية بذات الإقليم، أن الشابة (م. ح) القاطنة بحي الوفاء، غادرت منزلها قبل يوم ولم تعد إليه مجددا، مما حرك أسرتها مساء أمس الجمعة لإطلاق مناشدة بحث عن ابنتهم المختفية، عبر صفحات إخبارية محلية بوسائل التواصل الإجتماعي. 
 
وذكرت ذات المصادر أن الشابة تعاني من ضغوطات نفسية، كما أنها فاقدة للسمع والنطق، وأن اختفائها ليس بالأمر العادي خصوصا أنها لم تتعود مغادرة محيط بيتها. 
 
وقد عثر صبيحة اليوم على جثة سيدة ألقى بها البحر غارقة بمياه حوض الميناء حيث حلت كل من السلطات المحلية والأمنية بمكان الحادث، ليتبين بعدها أنها جثة الشابة المختفية، والتي سبق وأن قدمت أسرتها بلاغا حول اختفائها في ظروف غامضة. 
 
وباشرت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمديرية الإقليمية للأمن الوطني بالعرائش، تحرياتها المعمقة وتحقيقاتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوصول إلى ملابسات الاختفاء والوفاة، فيما أمرت ذات النيابة العامة بتحويل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لالة مريم قبل عرضها على الطبيب الشرعي للتشريح، والكشف عن الأسباب المرتبطة بالوفاة. 
 

صورة الشابة التي تداولتها الصفحات المحلية بعد اختفائها

السبت 23 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

كورونا..

وصول شحنة جديدة من لقاح سينوفارم الصيني صباح اليوم الأحد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء

الجزائر..


مصرع 6 أشخاص على الأقل جرفتهم سيول الفيضانات بوادي سلي التي أغرقت ولاية الشلف الجزائرية، على إثر التساقطات الغزيرة التي تعرفها البلاد. مرحبا 

نهضة بركان،


طارق السكيتيوي يقدم استقالته لإدارة نادي نهضة بركان بعد إقصائه من كأس العرش أمام المغرب الفاسي وخسارته بعقر داره زوال أمس أمام الضيف الجيش الملكي، وإدارة النادي تعقد اجتماعا طارئا لمناقشة طلبه. 

فتوى من "مركز الأزهر العالمي" بخصوص "لقاحات كورونا والصيام"


أكد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن جميع لقاحات كورونا التي أنتجتها الشركات العالمية، والتي تعمل عن طريق حقن جزء من شفرة الفيروس الجينية في الجسم، لا تفطر الصائم.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين