Menu

بسبب الأمطار الغزيرة.. إضطراب كبير في حركة شبكة طرامواي الدار البيضاء



علم لدى مصدر من شركة "RATP Dev Casablanca" أن الحركة "مضطربة جدا "، صباح الخميس، على مستوى شبكة الطراموي في الدار البيضاء، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت بالعاصمة الاقتصادية.





ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، عن مسؤول بالشركة قوله إنه " بعد الأمطار الغزيرة بالدار البيضاء، شهدت الحركة على مستوى الخطين الأول والثاني لطراموي الدار البيضاء ، اضطرابا كبيرا ".

وحسب المصدر ذاته، فإنه "من الصعب تقدير مدة هذه الاضطرابات في حركة الطرامواي، لأن الأمر يرتبط بتصريف مياه الأمطار وأحوال الطقس".

تجدر الإشارة إلى أن العاصمة الاقتصادية شهدت هطول أمطار غزيرة خلال ال 48 ساعة الماضية، مما تسبب في اضطرابات على مستوى حركة الطرام، وأضرار مادية همت الممتلكات العامة والخاصة.

وكانت شركة ليدك Lydec، قد أعلنت، في بلاغ لها، عن تعبئة مواردها البشرية ووسائها المادية من أجل الحد من تأثير الأمطار الغزيرة التي تشهدتها العاصمة الاقتصادية.

العلم الإلكترونية: متابعة 

الخميس 7 يناير 2021
Hakima Louardi




مختصرات

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 

السلطات تُغلق الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب

 
أصدرت السلطات العمومية يومه الأربعاء 27 يناير 2021، قرارا بإغلاق جميع الحمَّامَات بشكل كامل بالمغرب إلى أجل غير مسمى، وذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر انتشار فيروس كورونا المُتَحَوِّرْ ببلادنا.
 

"واشنطن" ترفع مستوى الإنذار لمواجهة "أعمال العنف"

 
رفعت سلطات مدينة واشنطن الأمريكية مستوى الإنذار لمواجهة خطر أعمال عنف متطرفة مناهضة للحكومة.
 

احتراق 53 شخصاً في حادث حافلة في الكاميرون

 
لقى 53 شخصاً مصرعه احتراقاً في حادث حافلة مروع في الكاميرون.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين