Quantcast
Menu

بعد القصر الكبير.. ضبط حوالي طنين ونصف من مخدر الشيرا بالناظور



فتحت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة الناظور بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، يوم أمس الجمعة ، وذلك لتحديد المتورطين في محاولة تهريب طنين و 380 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن حاويات معدنية كانت معدة للتصدير.





فتح بحث قضائي لتحديد المتورطين في محاولة تهريب طنين و 380 كيلوغرام من مخدر الشيرا

العلم الإلكترونية - الناظور
 
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، ان مصالح الجمارك بميناء الناظور كانت قد ضبطت شحنات المخدرات المحجوزة مخبأة ضمن شحنة من الحجارة المعدنية ، بداخل تسع حاويات كانت موجهة للتصدير على متن رحلة بحرية تجارية صوب إحدى الدول الأوروبية.
 
وأوضح البلاغ أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بالناظور بتنسيق ميداني مع الدرك الملكي بزايو ، قد مكنت من تحديد مكان المستودع المستعمل في تلفيف وإعداد شحنة المخدرات بالمنطقة القروية “أولاد ستوت” ، وذلك قبل ان تسفر إجراءات التفتيش المنجزة بداخله عن العثور على كمية إضافية من مخدر الشيرا ملفوفة بنفس الأسلوب الإجرامي.
 
وخلص البلاغ إلى أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور تواصل الأبحاث والتحريات في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، وذلك لتوقيف كافة المتورطين في هذه الشبكة ، ورصد جميع الامتدادات المحتملة وطنيا ودوليا لهذا النشاط الإجرامي.
 
الاحد 17 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين