Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







بعد تلقيه أول خسارة له في البطولة الوطنية الاحترافية



الرجاء يتنازل عن الصدارة لغريمه الأزلي الوداد البيضاوي





العلم الإلكترونية - زهير العلالي 

لم يكن اختيار فريق الرجاء الرياضي لملعب العربي الزوالي من أجل إقامة المباراة التي استضاف فيها فريق نهضة بركان فأل خير عليه، حيث كسر الفريق المضيف سلسلة انتصارات الفريق الأخضر التي بصم عليها منذ انطلاق البطولة، بعد الفوز عليه مساء أمس بهدفين دون رد في إطار الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، وهي أول خسارة للفريق العالمي، في حين حقق ممثل مدينة البرتقال أول فوز له هذا الموسم.
 
سجل هدفي فريق نهضة بركان كل من المهاجم ابراهيم البحراوي في الدقيقة 51، والكونغولي شادراك لوكومبي في الدقيقة 61، في حين سجل هدف تقليص الفارق للرجاء الرياضي المدافع مروان هدهودي في الدقيقة 78.  
 
وبهذه الخسارة تجمد رصيد الرجاء عند النقطة 12 بالمركز الثاني خلف المتصدر الوداد الرياضي بفارق نقطة واحدة، والذي لم يستغل هو الآخر فرصة توسيع الفارق، بعد أن اكتفى بتعادل تقاسم به نقاط المباراة مع شباب المحمدية.
 
وفور انتهاء المباراة صرح لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي لوسائل الإعلام، أنه "كان من الممكن أن تحسم المباراة لصالحنا في الشوط الأول، لكننا أضعنا عدة فرص كلفتنا غاليا"، مضيفا أن، "نهضة بركان فاز من خلال أخطاء بدائية، وتلقينا الهدف الأول لأن اللاعبين لم يصعدوا وتركوا مسجل الهدف وحده أمام المرمى، فيما كان مسجل الهدف الثاني وحيدا وسدّد دون رقابة".
 
وتابع المدرب التونسي في السياق نفسه، "هذه هي أحكام الكرة، عندما تضيع الفرص فإنك تستقبل الأهداف، كرة القدم فيها منتصر ومنهزم، والخسارة واردة، علينا أن نصحح الأخطاء التي ارتكبناها في المباراة".
 
Hicham Draidi