Quantcast

2022 مارس 19 - تم تعديله في [التاريخ]

بلاغ بخصوص تذاكر مباراة الإياب بين المنتخب المغربي و الكونغو الديمقراطية

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر بلاغا حول سحب تذاكر مباراة الإياب بين المنتخب المغربي ونظيره للكونغو الديمقراطية (مونديال 2022 )..و تحدد عملية السحب ابتداء من هذا التاريخ


العلم الإلكترونية - الرباط 
 
أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بلاغا تعلن فيه أن عملية سحب تذاكر مباراة إياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 لكرة القدم ، التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره للكونغو الديمقراطية يوم 29 مارس الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي تم اقتناؤها عبر البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، ستنطلق بعد غد الاثنين 21 مارس الجاري من الشبابيك التي حددتها الجامعة في وقت سابق.
 
وأكد البلاغ أن الأمر يتعلق بشبابيك كل من مدينة الدار البيضاء: (مركب بنجلون، مركب الوازيس، مركب النجم الرياضي البيضاوي، ملعب الصخور السوداء)، ومدينة الرباط: (المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله). 
 
وأشار البلاغ ذاته إلى أنه سيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي:
 
الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.
 
الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.
 
كما ذكرت الجامعة في بلاغها بأنه يتعين الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك ،وبوصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة عن طريق الأنترنيت.
 
وجددت الجامعة شكرها للجماهير المغربية على إقبالها الكبير واللامشروط لاقتناء تذاكر مباراة النخبة الوطنية أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، سعيا منها لدعم "أسود الأطلس" خلال هذه المقابلة الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
 
وشددت في البلاغ نفسه، على أنه لن يسمح للقاصرين حاملي التذاكر ولوج الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق متوفر بدوره على تذكرته. 
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار