Quantcast

2022 أبريل 4 - تم تعديله في [التاريخ]

تاعرابت لا يخشى مواجهة ليفربول

بنفيكا البرتغالي يستقبل ليفربول الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي 

يستهل ليفربول الحالم برباعية تاريخية أسبوعا حاسما، عندما يزور الثلاثاء بنفيكا البرتغالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

صحيح أن الفريق البرتغالي بعيد كل البعد عن استعادة أمجاد أوائل الستينات حين توج باللقب القاري مرتين على التوالي عامي 1961 و1962، لكن جناحه المغربي عادل تاعرابت واثق تماما من قدرة فريقه على تحقيق المفاجأة ضد ليفربول.

وقال تاعرابت، الذي لعب سبعة مواسم في الدوري الإنكليزي الممتاز مع توتنهام وكوينز بارك رينجرز وفولهام، "بالطبع نملك فرصة. نحن في ربع النهائي. نحن نحترم ليفربول كفريق لكننا لا نخشاهم. نعلم حجم المواهب التي يملكونها".

ويعول بنفيكا على مشواره في المسابقة القارية قبل خوض تجربة ليفربول، وذلك بعد مساهمته باقصاء برشلونة الإسباني وأياكس أمستردام الهولندي.

كما يعول بنفيكا على مهاجمه الأوروغوياني داروين نونييس، المطلوب إنكليزيا وصاحب هدف التأهل إلى ربع النهائي في ملعب يوهان كرويف أرينا.
 
ولحساب الدور ذاته سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي خصما عنيدا للغاية يتمثل في أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يحتل المركز الثالث في الليغا بعد فوزه في ست مباريات تواليا.

وفي حال تخطي رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا أتلتيكو مدريد العنيد، سيكون في انتظارهم مواطنهم تشلسي حامل اللقب أو ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني وحامل الرقم القياسي في المسابقة القارية (13) في نصف النهائي.

فيما يملك ليفربول حظوظا أفضل على الورق في دوري الأبطال، إذ يواجه الفائز بين بايرن ميونيخ الألماني وفياريال الإسباني في حال تخطيه بنفيكا.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار