Menu

تتويج ثلاث عدائين مغاربة بسباق دولي في الإمارات



فاز ثلاثة عدائين مغاربة بالمراكز الأولى في"سباق المغيرة للجري" بأبوظبي، الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي يوم الجمعة، وذلك في مسافتي 2.5 كلم و 10 كلم





تألق وسيطرة مغربية خالصة على سباق المغيرة الدولي بأبوظبي

العلم الالكترونية - ابو ظبي

وبحسب الترتيب العام لمسافة الـ 2.5 كلم ،فاز المغربي نعمان العيساوي بالمركز الأول بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 08:10 دقائق، وجاءت مواطنته أمينة محيح في المركز الأول عن فئة السيدات بزمن قدره 11:57 دقيقة.

وفي سباق المسافة الطويلة الـ 10 كلم احتل المغربي أنور الغز المركز الأول بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 33:44 دقيقة، وعن فئة السيدات فازت الايرلندية سارة لاوري بالمركز الأول بزمن 50:23 دقيقة.

أما في مسافة الـ 5 كلم ففاز المكاوي محمد تودا بالمركز الأول بزمن قدره 14:36 دقيقة، والفرنسية لطيفة الصاروخ عن فئة السيدات بزمن 18:43 دقيقة.

وقال المنظمون ان السباق، الذي عرف أكثر من 540 عداء وعداءة، جرى في ظل تطبيق التدابير الاحترازية ومعايير السلامة للحد من تفشي فيروس كوفيد 19.

الاحد 6 ديسمبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين