Quantcast

2022 أبريل 10 - تم تعديله في [التاريخ]

تتويج مغربي بدورة دبي لسباق الدراجات

الدراج المغربي هشام بنوزة يتوج بطلا لدورة "ند الشبا الرياضية" بدبي


العلم الإلكترونية - الرباط

توج الدراج المغربي هشام بنوزة، من فريق الشعفار للدراجات الهوائية، بلقب سباق الدراجات الهوائية الذي أقيم أمس بدبي ضمن فعاليات النسخة التاسعة من "دورة ند الشبا الرياضية"، تحت شعار "قدرات لا حدود لها".

وتمكن بنوزة من احتلال المركز الأول في سباق الدراجات الهوائية، (الفئة المفتوحة رجال)، بعد أن قطع مسافة السباق البالغة 71 كيلومترا في زمن قدره ساعة و28 دو23 ث،و07 ج م، فيما جاء الدراج الجزائري عبدالرحمن منصوري في الرتبة الثانية قاطعا المسافة في ظرف ساعة و28 د و25 ث، و34 ج م.

وحل الدراج المغربي أنس العبدية، من فريق الشعفار للدراجات الهوائية، في المركز الثالث بعد إنهائه السباق في زمن قدره ساعة و28 د و25 ث و48 ج م.

يشار الى ان سباق الدرجات نظم ضمن اربع فئات هي فئة كبار المواطنين والمقيمين للرجال، وفئة كبار المواطنات والمقيمات للسيدات، وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة "دراجات الطريق"و فئة ذوي الاحتياجات الخاصة "دراجات اليد".

وشملت "دورة ند الشبا الرياضية" ثمانية ألعاب رياضية هي الكرة الطائرة، و البادل تنس، وكرة السلة بالكراسي المتحركة، والقوس والسهم، والعدو، والدراجات الهوائية، والجوجيتسو، فضلا عن تحدي "سبارتن ناس الليلي".




في نفس الركن
< >













MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار