Quantcast
Menu

تساقطات مطرية قوية أغرقت أحياء بكاملها في مدينة طنجة



شهدت مدينة طنجة ونواحيها في حوالي الساعة التاسعة من صباح يومه الإثنين 08 فبراير، تساقطات مطرية قوية لم تشهدها المدينة منذ سنوات، أدت إلى اختناق عدد من المحاور الطرقية في المدينة، كما تنذر هذه التساقطات بحدوث خسائر جسيمة مثل التي حدثت بمدينة الدار البيضاء.






وكانت مديرية العامة للأرصاد الجوية قد أفادت في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، بأن هناك رياح قوية ستترواح سرعتها بين 75 و90 كيلومترا في الساعة ستستمر إلى غاية يوم غد الثلاثاء، في عدد من أقاليم المملكة. 

وأضافت المديرية إلى أن بعض الأمطار المعتدلة إلى قوية نسبيا، ستهم اليوم الإثنين، أقاليم طنجة وأصيلة والفحص-أنجرة والعرائش وشفشاون.

جدير بالذكر أن هذه التساقطات المطرية أغرقت أحياء بكاملها مثل حي المجد بمدينة طنجة.
 
الاثنين 8 فبراير 2021
Hakima Louardi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين